أوسوريو طالبه بالاسم.. ساحر بيراميدز يقترب من الزمالك في يناير
الأهلي وبيراميدز

كشف الإعلامي إسلام صادق، أن هناك اتجاه داخل نادي الزمالك، للدخول في مفاوضات قوية مع نادي بيراميدز من أجل ضم اللاعب مصطفي  فتحي نجم الفريق السماوي الحالي، والقلعة البيضاء الأسبق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير القادم، من أجل تدعيم الصفوف والعودة إلى منصات التتويج.

الزمالك عليه حل أزمة وقف القيد المفروضة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، لعدم سداده مستحقات فريق لشبونة البرتغالي في صفقة محمود عبد الرازق شيكابالا، ومستحقات لاعب الفريق السابق أتشيمبونج، من أجل السماح له بالتعاقد مع صفقات جديدة في يناير، حيث حرم من هذه الميزة في الانتقالات الماضية.

وقال صادق في تصريحات عبر برنامج البريمو على قناة تن الفضائية: ” أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك طلب من إدارة نادي الزمالك التعاقد مع لاعب بمواصفات مصطفى فتحي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فور حل أزمة القيد من قبل المجلس المنتخب الجديد في القلعة البيضاء، تم عرض عودة مصطفى فتحي إلى نادي الزمالك في يناير على أوسوريو ووافق بشدة على ضمه من بيراميدز “.

مصطفي فتحي
مصطفي فتحي لاعب بيراميدز

على جانب  آخر، يواجه فريق الزمالك مساء اليوم السبت في تمام الساعة السابعة مساءا فريق البنك الأهلي لحساب الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز، حيث يدخل الفارس الأبيض مباراة اليوم باحثا على أول انتصار في البطولة بعد أن تعادل في أول جولتين أمام بيراميدز والمقاولون العرب.

وأعلن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك، قائمة الفريق لمواجهة البنك الأهلي،  حيث جاءت القائمة شبه مكتملة على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي.
  • خط الدفاع: حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – أحمد فتوح – حاتم سكر.
  • خط الوسط: نبيل عماد “دونجا” – محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد سيد “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – إبراهيما نداي – مصطفى شلبي.
  • خط الهجوم: ناصر منسي – سيف الجزيري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *