اعتراف رسمي.. محمد شريف يرد على مفاوضات الزمالك لضمه في يناير
اللاعب محمد شريف نجم الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمي الأهلي والمنتخب الأسبق، تفاصيل جديدة بشأن ما تردد خلال الساعات الماضية عن دخول الزمالك في مفاوضات لضم اللاعب محمد شريف نجم فريق الخليج السعودي الحالي والأهلي السابق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم.

وربطت تقارير وأخبار عديدة في الفترة الماضية، انتقال محمد شريف إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك ردا من الفارس الأبيض على تعاقد الأهلي مع اللاعب إمام عاشور خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد أن رحل في تجربة احترافية استمرت لبضعة شهور في صفوف ميتلاند الدنماركي.

وكان اللاعب محمد شريف، قد رحل عن صفوف الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة بيع نهائي، قبل نهاية عقده مع القلعة الحمراء، ووضع الأهلي بندا في عقد البيع بالحصول على 15% من نسبة بيعه لأي فريق في المستقبل.

حقيقة انتقال محمد شريف إلى الزمالك

وقال شوبير في تصريحات تليفزيونية على قناة أون تايم سبورت الفضائية مساء الثلاثاء خلال برنامجه ملعب أون تايم: ” محمد شريف قال لي أن هناك حديث من جانب الزمالك مع وكيلي، ولكني أشعر بالراحة في فريق الخليج، وأن المسؤولين يعاملوه بشكل جيد”.

بعد اقتراب رحيل محمد شريف.. مهاجم جديد في طريقه للأهلي بعد فشل الصفقة البرازيلية.. اعرف جنسيته إيه وبيلعب فين؟
محمد شريف في الخليج السعودي

وعن حقيقة انتقال لاعب الأهلي السابق إلى صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، قال شوبير: “محمد شريف أبلغني أنه يحب النادي الأهلي، وإذا عاد إلى مصر فإنه سيعود إلى الفريق الأحمر”.

وأضاف شوبير في تصريحاته: “سألته إذا رحل محمد شريف عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في صفقة بيع نهائي، قبل نهاية عقده مع القلعة الحمراء بموسم واحد، خلال انتقالات الصيف الماضي، وقدم له الزمالك عرضًا لضمه هل سيوافق، فرد علي بأنه سيعود إذا قدم الأهلي له عرضا، فقلت له ولكن إذا لم يقدم الأهلي عرضا، هل ستعود على الزمالك ؟ فقال لي: تاريخي مع الأهلي كبير، وأنا أريد المحافظة عليه”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *