الأهلي يراقب الموقف.. نجم الزمالك يطلب 7 أضعاف مرتبه للتجديد في جلسة سرية
الزمالك

كشف الإعلامي أمير هشام، تفاصيل الجلسة التي عقدها بعض من مسؤولي نادي الزمالك مع اللاعب أحمد فتوح الجناح الأيسر للفريق الأول لجديد عقده في الساعات الماضية، حيث ينتهي عقده مع القلعة البيضاء في نهاية الموسم الجاري، وسيكون من حقه التوقيع لأي نادي بداية من شهر يناير القادم والانتقال إليه في نهاية الموسم.

وترددت أنباء قوية خلال الأيام الماضية، عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع اللاعب أحمد فتوح نجم الزمالك للحصول على خدماته في نهاية الموسم الجاري أو في الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم الجبهة اليسري مع اللاعب التونسي الدولي علي معلول، وذلك بعد الحصول على ضوء أخضر من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي.

تفاصيل مثيرة جلسة تجديد فتوح في الزمالك

وأوضح أمير هشام في تصريحات له عبر برنامجه بلس 90 على قناة النهار الفضائية، أن المسؤولين في اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شؤون الزمالك، عقد جلسة في وجود عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق، لمناقشة ملف تجديد التعاقد مع اللاعب أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق والاستماع إلى مطالبه.

أحمد فتوح لاعب الزمالك
أحمد فتوح لاعب الزمالك

وقال هشام في تصريحاته: “عبدالواحد السيد، عقد جلسة مع أحمد فتوح وأحمد يحيى وكيله، لمعرفة طلبات اللاعب من تجديد عقده، فتوح تواجد لمدة 3 دقائق فقط من أجل التأكيد على سلامة نيته وترحيبه في الاستمرار، وتمت الجلسة بين عبدالواحد ووكيل اللاعب وخاله، للجلسة إلى المطالب”.

وواصل: ” فتوح يتقاضى الآن 5 ملايين جنيه في الموسم، واللاعب طلب زيادة راتبه إلى ما يصل نحو 7 أضعاف راتبه في الموسم الواحد، والاقتراب من عقد زيزو، فتوح طلب الحصول في موسمه الأول على 30 مليونا ثم 35 ثم 40 بعقد ثلاث سنوات، مطالب فتوح تم رفضها من جانب اللجنة، لتؤكد أحقية لها التجديد لها مقابل 10 ملايين جنيه فقط في الموسم الواحد، بالإضافة إلى منحه 50% من قيمة عقده”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *