الحدق يفهم.. رد حاسم من نجم الزمالك على انتقاله للأهلي
الزمالك

شهدت الأيام الماضية تردد أنباء عن اقتراب النادي الأهلي في التعاقد مع اللاعب أحمد فتوح قائد الجبهة اليسري في نادي الزمالك، بالتزامن مع اقتراب تعاقده مع القلعة البيضاء في نهاية الموسم الجاري، ومع حاجة المارد الأحمر في تدعيم مركز الجبهة اليسرى مع تقدم عمر اللاعب التونسي علي معلول.

وكشفت تقارير صحفية، أن الأهلي فتح خطوط تواصل مع اللاعب أحمد فتوح نجم الزمالك من أجل معرفة رأيه في الانضمام إلى المارد الأحمر بعد نهاية الموسم، بل وذهب تقارير أن اللاعب وقع بالفعل على رغبة انتقال إلى الأهلي مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق للفريق.

تعليق أحمد فتوح على الانتقال إلى الأهلي

وألمح اللاعب أحمد فتوح نجم الزمالك، برده على أنباء انتقاله إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث نشر اللاعب من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، فيديو لجمهور الزمالك في مباراة الفريق الأخيرة أمام أرتا سولار بطل جيبوتي وهو يهتفون بباسمه ووضع قلوبا بيضاء.

434
صورة أحمد فتوح

واستأنف الفريق الأول بنادي الزمالك بقيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، التدريبات اليوم الثلاثاء، بعد الراحة لمدة يومين التي أقرها المدرب بعد الفوز على فريق أرتا سولار بأربعة أهداف مقابل هدف يوم السبت الماضي وتأهل رسميا إلى دور مجموعات بطولة الكونفدرالية الإفريقية، ونجح الفريق في خطف بطاقة التأهل بعد أن كان على أعتاب توديع البطولة بخسارته في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل.

ومن المقرر أن يلعب الزمالك، مباراته المقبلة أمام فريق البنك الأهلي في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز، والمقرر لها يوم السبت المقبل السابع من أكتوبر الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *