الرئيس السيسي يعلن ترشحه في انتخابات 2024 ويكشف عن رئيس حملته الانتخابية
الرئيس السيسي يعلن ترشحه في انتخابات 2024 ويكشف عن رئيس حملته الانتخابية

قام الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتكليف المستشار محمود فوزي بمهمة قيادة حملته الانتخابية للمنافسة في انتخابات رئاسة الجمهورية لعام 2024، وأن يكون وكيله القانوني فيها، وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، قد أعلن مساء الإثنين، في ختام مؤتمر حكاية وطن، عزمه خوض انتخابات رئاسة الجمهورية لعام 2024، وقال الرئيس السيسي عند إعلان ترشحه في انتخابات الرئاسة: إذا كان هناك من هو أحق بهذا المنصب مني فالله يوفقه وإذا كان أنا أحق به فالله يعينني ويسهل علي، ويا رب أكون أحق بها.. وأقول لكم إن هذا الترشح سيكون استمرارًا لجهودنا المشتركة من أجل مصر وأبنائها.

تكليف المستشار محمود فوزي برئاسة حملة السيسي الانتخابية

وجاء قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح في انتخابات الرئاسة بعد دعوات كثيرة من القوى السياسية والحزبية لترشح الرئيس، وإعلان دعمها له في الانتخابات الرئاسية المقبلة، حيث ذكرت لذلك عدة أسباب من أبرزها استكمال مسيرة التنمية التي انطلقت منذ عام 2014.

2 3
المستشار محمود فوزي

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات في وقت سابق من اليوم، عن استقبال طلبات الترشح بصورة يومية من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً خلال الفترة من 5 أكتوبر وحتى 14 أكتوبر، مع انتهاء الموعد في آخر يوم في تمام الساعة 2 ظهرًا، وكذلك فحص طلبات الترشح والبت في الطعون خلال الفترة من 19 إلى 21 أكتوبر.

1 2
تكليف المستشار محمود فوزي برئاسة حملة السيسي الانتخابية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *