الصور فضحت الأمر.. حقيقة إجبار الزمالك أحمد فتوح على التجديد
الزمالك

يشغل ملف التجديد لأحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك، الشارع الرياضي، خاصة بعد دخول الغريم التقليدي الأهلي على الخط، وينتظر مسؤوليه موقف اللاعب تمهيدا لضمه خلال الفترة المقبلة، خاصة مع اقتراب انتهاء عقده مع القلعة البيضاء مع نهاية الموسم الجاري، وفي ظل حاجة الأهلي إلى تدعيم الجبهة اليسري للفريق مع اللاعب الدولي التونسي علي معلول الذي تقدم في السن.

وتردد خلال الساعات الماضية، أنباء عن تجميد نادي الزمالك للاعب أحمد فتوح وإبعاده عن التدريبات بقرار من إدارة الكرة للضغط عليه لإجباره على التجديد مع الفريق، وذلك قبل دخوله في الفترة الحرة في شهر يناير حيث يحق له التوقيع لأي نادي والانضمام إليه في نهاية الموسم حسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

حقيقة إجبار أحمد فتوح على التجديد

ونشر الحساب الرسمي لنادي الزمالك، عدد من صور التدريبات اليومية للفريق الأول لكرة القدم، والتي تأتي في ضوء استعدادات الفريق للمباراة المقبلة التي ستكون أمام فريق البنك الأهلي يوم السبت المقبل 7 أكتوبر في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز.

وأظهرت صورة التدريبات تواجد اللاعب أحمد فتوح بشكل طبيعي مع الفريق رفقة زملائه، ولا يوجد ما يسمي تجميد أو عزله عن بقية الفريق.

385245447 711569094348623 4614851155180587087 n
أحمد فتوح في تدريبات الزمالك

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن اللاعب أحمد فتوح قد عقد جلسة خلال الساعات الأخيرة مع عبد الواحد السيد مدير الكرة، لمناقشة أمر التجديد مع الفريق، حيث طالب اللاعب حصوله على 30 مليون جنيه في الموسم الواحد، بالإضافة إلى مكافأة توقيع، كما عقد جلسة مع بعض مسؤولي الأهلي وطلب إرجاء الأمر حتى انتظار الموقف النهائي لفريقه الحالي من تجديد التعاقد من عدمه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *