“اللهم أنزله منازل الصديقين”.. وفاة عمر مرجان حفيد مكرم محمد أحمد
"اللهم أنزله منازل الصديقين".. وفاة عمر مرجان حفيد مكرم محمد أحمد

أعلن الكاتب الصحفي جمال عبد الرحيم، سكرتير عام نقابة الصحفيين، عن رحيل الشاب عمر مرجان بن الإعلامية أمنية مكرم محمد أحمد نقيب الصحفيين الأسبق، كما نعى “عبد الرحيم”، الفقيد الشاب قائلا: “رحل عمر توفي إلى رحمة الله تعالى الشاب عمر مرجان نجل الإعلامية أمنية مكرم وحفيد الكاتب الصحفي الكبير الراحل الأستاذ مكرم محمد أحمد نقيب للصحفيين الأسبق”.

رحيل الشاب عمر مرجان بن الإعلامية أمنية مكرم محمد أحمد

وأضاف سكرتير عام نقابة الصحفيين،: “رحم الله الفقيد الغالي وأسكنه الله عز وجل فسيح جناته وألهم أسرته الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون”، وفي سياق متصل قامت سلمى مرجان بنعي شقيقها في منشور لها عبر صفحتها قائلة: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خيرًا منها.. مصابنا كبير توفي إلى رحمة الله أخويا حبيبي الغالي عمر مرجان، شقيقي الوحيد وسندي وأطيب وأنضف قلب ممكن الواحد يقبلها في حياته».

منشور سلمى مرجان
منشور سلمى مرجان

وأوضحت سلمى مرجان في منشورها: « من المقرر أن تقام صلاة الجنازة اليوم الخميس في جامع حسن الشربتلي بعد صلاة الظهر»، داعية: «اللهم أنزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقًا، اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار».

الجدير بالذكر أن عمر مرجان حفيد مكرم محمد أحمد  نقيب الصحفيين المصريين السابق والأمين العام لاتحاد الصحافيين العرب ورئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام السابق، الذي توفي 15 أبريل 2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *