بعد أزمة وقف القيد.. حكم خلال أيام على الزمالك بعقوبة مالية ضحمة بسبب هذا اللاعب
الزمالك

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، تفاصيل جديدة بشأن أزمة اللاعب المغربي خالد بو طيب مع الزمالك، الذي وسبق وأن قضى فترة داخل جدران القلعة البيضاء، حيث يطالب اللاعب بالحصول على مستحقاته المتأخرة لدى ناديه السابق، ورفض أن يتنازل عن أي جزء منها لصالح الزمالك.

ويعاني فريق الزمالك من أزمة وقف القيد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، لعدم سداده مستحقات فريق لشبونة البرتغالي الخاصة بصفقة اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، وعدم سداد مستحقات اللاعب الغاني أتشيمبونج، ليتم وقف القيد لمدة 3 فترات قيد بداية من الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال مهيب عبد الهادي في برنامج اللعيب على قناة إم بي سي مصر: “خالد بو  طيب يرفض التنازل عن أي مستحقات له ويتمسك بالحصول على الغرامة كاملة، بوطيب يتمسك بالحصول على 50% من مستحقاته كاش مع تقسيط باقي الغرامة، والحكم النهائي سيصدر خلال أيام، إدارة الزمالك تتحرك لمحاولة إنهائ الأزمة وديا، والمشكلة كبيرة جدا”.

وتصل قيمة مستحقات اللاعب المغربي خالد بو طيب لدى نادي الزمالك، نحو 2 مليون و650 ألف يورو، أي ما يعادل نحو 87 مليون جنيه مصري.

خالد بوطيب
خالد بوطيب

على جانب آخر، يخوض الفريق الأول بنادي الزماك، مساء اليوم السبت في تمام الساعة السابعة مساءا،  مباراة أمام البنك الأهلي في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يبحث الفارس الأبيض على أول انتصار له في الدوري بعد التعادل أمام بيراميدز والمقاولون العرب في الجولة الأولى والثانية من البطولة.

وأعلن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك تشكيل الفريق لمباراة البنك الأهلي والذي جاء على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد عواد.
  • خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود علاء – حسام عبد المجيد – محمد عبد الغني.
  • خط الوسط: نبيل عماد دونجا – عمر جابر – أحمد سيد “زيزو”.
  • خط الهجوم: إبراهيما نداي – سيف الدين الجزيري – مصطفى شلبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *