بعد سيول مطروح وغرق الشوارع.. هل اقتربت عاصفة إلياس أو نوة الصليب من مصر؟
سقوط امطار غزيرة

أغرقت السيول شوارع مطروح في تحول مفاجئ للتغيرات المناخية وبروفة لفصل الشتاء وسط تداول معلومات على مواقع التواصل الاجتماعي حول اقتراب عاصفة إلياس من مصر، ما أثار حالة من القلق والخوف عند المواطنين، إذ لا تزال الأمطار في تساقط على مطروح.

هل اقتربت عاصفة إلياس من مصر ؟

وردت الأرصاد الجوية على المعلومات المتداولة بشأن اقتراب العاصفة إلياس من مصر، لافتا إلى أن البلاد لن تتأثر بعاصفة إلياس أو نوة الصليب وبعيدة عن أي تقلبات جوية مفاجئة خلال الفترة الجارية سواء قادمة من جنوب غرب أوروبا أو أي مكان آخر.

السيول تضرب مطروح

وأكدت الأرصاد الجوية استمرار متابعة الحالة الجوية على السواحل الشمالية الغربية، مع تتابع آخر صور الأقمار الصناعية مع استمرار تكاثر السحب الممطرة على مناطق متفرقة على السواحل الشمالية الغربية تكون متوسطة على بعض المناطق.

عاصفة إلياس من مصر
بعد سيول مطروح وغرق الشوارع.. هل اقتربت عاصفة إلياس أو نوة الصليب من مصر؟

السحب المنخفضة والمتوسطة والركامية

وأعلنت الأرصاد الجوية استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة والركامية على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الغربية وتصل إلى القاهرة الكبرى، على أن يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة على السواحل الشمالية والوجه البحري.

حالة الطقس الجمعة

وكشفت الأرصاد الجوية حالة الطقس غدا الجمعة على كافة الأنحاء وخريطة الظواهر الجوية، على أن يسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد، على ان يكون معتدل على السواحل الشمالية الغربية على أن يكون حار على جنوب سيناء شديد الحرارة على جنوب الصعيد لطيف ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لكنه معتدل الحرارة على جنوب سيناء.

وتوقعت الأرصاد الجوية سقوط أمطار خفيفة لكنها تكون متوسطة بنسبة تصل 30 في المائة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، على فترات متقطعة.

385810125 699421598883077 5944799886829794171 n
بعد سيول مطروح وغرق الشوارع.. هل اقتربت عاصفة إلياس او نوة الصليب من مصر؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *