بعضمة لسان نفادي.. مفاجأة بشأن مسلسل الكبير أوي 8 رمضان المقبل
نفادي والكبير

أعلن الفنان حاتم صلاح صاحب شخصية نفادي في مسلسل الكبير أوي الجزء الماضي، عن وجود جزء جديد ثامن للمسلسل الذي يلعب دور البطولة فيه الفنان أحمد مك، مشيرا إلى أنه تقرر تقديم جزء جديد من المسلسل في شهر رمضان المقبل 2024، حيث يحظى المسلسل بمتابعة واسعة من قبل عشاق الدراما والكوميديا.

وقال صلاح في تصريحات تليفزيونية: “فيه جزء تامن من مسلسل الكبير أوي إن شاء الله ودي معلومة يمكن مش ناس كتير عرفاها، ومش عارف صح ولا غلط إني قولت، إن شاء الله الناس تشوف شخصية نفادي في رمضان اللي جاي”.

مسلسل الكبير أوي

ومسلسل الكبير أوي من أشهر المسلسلات الكوميديا، وأطولها حيث وصل عدد أجزائه إلى 7 مواسم، ويقدمه الفنان أحمد مكي ويلعب فيه أكثر من شخصية مثل الكبير أوي، وجوني، وحزلقوم، وعرض آخر مواسمه السابع في شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور.

وشارك عدد كبير من الفنانين بمسلسل الكبير أوي  في الجزء السابع برمضان الماضي مثل “الفنانة رحمة أحمد، محمد سلام، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، حاتم صلاح، عبد الرحمن حسن، بيومي فؤاد، سماء إبراهيم، كمال أبو رية، وغيرهم”، وكان من إخراج أحمد الجندي.

maxresdefault 2 1
حاتم صلاح

على جانب آخر يعرض في الوقت الحالي للفنان حاتم صلاح مسلسل على باب العمارة وذلك عبر منصة واتس إت، وتشاركه البطولة الفنانة آية سماحة، ومحمد رضوان، ريهام الشنواني، محمد محمود، عزة لبيب، محمد عبد العظيم، أمير عبد الواحد، ساندي مراد، مصطفى الرومي، وغيرهم، والعمل من إخراج خيري سالم، وتأليف مصطفى حمدي.

وشارك حاتم صلاح في موسم رمضان الماضي، في عدد من الأعمال مثل مسلسل الكبير أوي في دور نفادي، ومسلسل الصفارة مع الفنان أحمد أمين وإنعام سالوسة وآية سماحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *