بفرمان من كولر.. 3 صفقات مدوية تقترب من الأهلي في الانتقالات الشتوية
مارسيل كولر

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بدأ التفكير بشكل مبكر في الانتقالات الشتوية المقبل المقرر لها في شهر يناير القادم، لتدعيم الصفوف لمواصلة الانتصارات وحصد الألقاب على المستوى المحلي والقاري، بعد موسم حصد فيه المارد الأحمر على جميع الألقاب باستثناء كأس العالم للأندية.

وأشارت التقارير، أن إلى كولر  استقر على تدعيم 3 مراكز في القلعة الحمراء خلال الميركاتو الشتوي المقبل في يناير، حيث طالب تدعيم مركز الدفاع، ومركز الظهير الأيسر ورأس الحربة، مشيرة إلى أن لجنة التخطيط في النادي ستعمل خلال الفترة المقبلة على عرض عدد من الأسماء في كل مركز وعرضها على المدرب كولر من أجل حسم ملف الصفقات الجديدة في انتقالات يناير.

وأوضحت التقارير، أن المدرب السويسري كولر طالب بالتنقيب في قطاع الناشئين عن لاعبين في مركز المساك، خاصة وأن الفريق يملك ثنائي مميز وهما عبد الرحمن رشدان ومعتز محمد، حيث يرغب المدرب في دعم مركز قلب الدفاع بعد الإصابات المتكررة التي يتعرض لها اللاعبون خاصة محمود متولي بعد إصابته بتمزق في العضلة الأمامية، ورامي ربيعة، إضافة إلى رغبة محمد عبد المنعم في خوض تجربة احترافية مع نهاية الموسم.

متولي
محمود متولي لاعب الأهلي

وأشارت التقارير إلى أن كولر يرغب في ضم لاعب جديد في مركز الظهير الأيسر، لتدعيم الجبهة مع علي معلول مع تقدمه في السن،  وأصبح غير قادر على المشاركة في جميع المباريات، كما طالب كولر دعم مركز رأس الحربة، خاصة بعد إصابة صلاح مسحن وعدم تأقلمه مع الفريق، بالإضافة إلى إيقاف كهربا لفترات طويلة.

ويلعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، غدا الأحد، مباراة مرتقبة أمام الإسماعيلي في الجولة الثالثة من الدوري الممتاز على ملعب برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *