“جعان وهتموت وتاكل”.. إليك رقم بابا جونز الخط الساخن

في أي وقت قد تشعر بالجوع، وفي أي مكان، ولا تجد أي مكان قريب يسعف جوعك، ولا لديك الوقت حتى تقوم بعمل أكل، فهذا يحتاج إلى وقت ومجهود. خاصة وإن كان لديك عزومة فأنت تريد مَنٔ يُحضر لك الطعام في ثواني وبسرعة، بشرط أن يكون طعام جيد ونظيف للغاية، مكان يحبه الجميع ولا يمكن لأحد أن يستغنى عنه.

images 2023 10 01T194237.507

رقم بابا جونز الجديد الخط الساخن

أنت الآن تريد المنقذ الذي يأتي أمامك ويحضر الطعام على الفور، كل ما عليك هو الإتصال من أي خط أرضي أو محمول 19277 وعلى الفور سيحضر طلبك دون تأخير.

بابا جونز من أهم الأماكن التي يفضلها المستهلكون، وله العديد من الفروع بجميع المحافظات، فلقد حقق شهرة كبيرة من جميع المطاعم، ناهيكم عن العروض التي يقدمها من أجل جذب المزيد من العملاء الجدد في المكان.

images 2023 10 01T194228.911

عروض بابا جونز الجديدة

تعتبر أسعار البيتزا في المتناول، تبدأ الأسعار من أقل من ١٠٠ جنيهًا حتى ٢٠٠ جنيهًا، على حسب الحجم، فمنها الصغير ومنها المتوسط ومنها الكبير.

يوجد العديد من الأطعمة التي يشتهيها الكبار والصغار، فيوجد بيتزا سجق، وهوت دوج، والدجاج والجبن، ويوجد بيتزا مختلطة بأي نوع تود وضعه على بعضه، كالبيتزا الدجاج بالسجق.

تنزيل 6

يوجد أيضًا البيتزا المدخنة، والبيتزا التي يتم تقسيمها إلى أربع قطع، وكل جزء يكون بطعم مختلف ومميز، تجعل الجميع في حالة من الرغبة في أكلها بالكامل. يمكنك بالطبع أن تستمتع ببطاطس مقلية مقرمشة ولذيذة، ويمكنك أن تزيد من الجبنة الموتزاريلا لكي تزيد من جمال طعمها.

وبالنسبة للمقبلات فهي شهية للغاية، يوجد أجنحة دجاج وهناك الحارة وبطاطس ودجز، مقبلات لا تزيد عن ١٠٠ جنيهًا وجميلة للغاية ومميزة.

images 2023 10 01T194218.758

وإذا كنت من عشاق الحلويات، فيمكنك تناول الفطيرة بالشيكولاتة، ويمكنك أيضًا أن تستمتع بالمشروبات الغازية، فكل ما تريده وتتمناه تجده في بابا جونز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *