حكم المحكمة.. تطور جديد في دعوى إثبات نسب طفل للاعب إسلام جابر
محكمة الأسرة

أجلت محكمة الأسرة بالعمرانية في محافظة الجيزة، اليوم السبت دعوى إثبات نسب طفل للاعب إسلام جابر لاعب البنك الأهلي الحالي والزمالك الأسبق، والمرفوعة من إحدى السيدات للمرة الثانية، لجلسة 14 من الشهر الجاري، حيث اتهمت السيدة في دعوى نسب بالزواج منها عرفيا وسرقة الأوراق وعدم اعترافه بنجله.

وقالت السيدة في المحضر الذى حررته بقسم شرطة الهرم، إنها تزوجت من اللاعب إسلام جابر لاعب الزمالك الأسبق، عرفيا يوم 5 مارس الماضي بواسطة محامي، وعندما أخبرته باكتشاف حملها في الشهر الرابع، فوجئت باستيلائه على ورقتي إثبات الزواج العرفي لرفض اللاعب إثبات النسب.

واستمعت النيابة المختصة لأقوال السيدة صاحبة الدعوة، حيث وجهت للاعب خلال الإدلاء بأقوالهما تهما لجابر بالاستيلاء على ورقتي الزواج العرفي، ورفضه إثبات النسب وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وباشرت التحقيق، وتقدمت السيدة بدعوى النسب منذ عدة أشهر وتم رفضها لعدم إنجاب الطفل وقتها، وبعد أن وضعت الأم المولود وبلغ عمره 3 أشهر أقامت دعوى جديد، وأرفقت مستندا بإخطار الولادة من أحد المستشفيات، وفي الجلسة السابقة تنحى دفاع المدعى عليه عن الدعوى، وقررت المحكمة التأجيل للاطلاع وإثبات وكالة جديدة.

إسلام جابر لاعب الزمالك السابق
إسلام جابر لاعب الزمالك السابق

وفي وقت سابق، قضت محكمة مستأنف الجيزة، قبول استئناف إسلام جابر لاعب كرة القدم بنادي البنك الأهلي، على حكم حبسه لمدة عام بتهمة سرقة ورقة زواجه العرفي وبراءته من الاتهام الموجه إليه.

براءة إسلام جابر

وكانت بسمة العنتبلي زوجة إسلام جابر لاعب نادي الزمالك السابق والبنك الأهلي الحالي، قد عبرت عن سعادتها بعد صدور حكم بالبراءة الذي حصل عليه زوجها في اتهامه بسرقة عقد زواج عرفي، مشيرة إلى أنها كانت واثقة من براءة زوجها إسلام من التهم المنسوب إليها، بعد مرور فترة عصيبة على الأسرة بعد قرار حبس زوجها على ذمة التحقيقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *