خطوة استباقية للزمالك تقطع الطريق عن الأهلي لخطف نجم الفريق
الزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن الأيام الماضية شهدت منافسة شرسة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، على محاولة إقناع اللاعب أحمد فتوح نجم الجبهة اليسري بنادي الزمالك، لضمه خلال الفترة المقبلة خاصة وأن اللاعب ينتهي تعاقده مع القلعة البيضاء في نهاية الموسم الجاري ومن حقه التوقيع لأي ناد في شهر يناير القادم.

وأشارت التقارير الصحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر منح ضوء أخضر لإدارة الأهلي، للتفاوض لضم اللاعب أحمد فتوح في نهاية الموسم الجاري على غرار ضم اللاعب إمام عاشور لاعب الزمالك الأسبق في الانتقالات الصيفية الماضية، وفجرت تقارير صحفية أن اللاعب وقع على رغبة انضمام للأهلي مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق قبل رحيله عن صفوف الفريق.

حركة استباقية للزمالك للحفاظ على نجم الفريق

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن إدارة نادي الزمالك اللجنة الثلاثية، قرر صرف المستحقات المتأخرة بشكل كامل للاعب أحمد فتوح عن الموسم الماضي، من أجل قطع الطريق على رحيل اللاعب وفتح ملف التجديد معه، مشيرة إلى أن اللاعب لديه رغبة قوية في البقاء داخل القلعة البيضاء.

زيزو وفتوج
زيزو وفتوح

وأوضحت التقارير، أن المسؤولين في الزمالك يعملون على تجديد التعاقد بشكل رسمي مع فتوح باعتباره أحد الركائز الأساسية في تشكيل الفريق، مشيرة إلى أن رجال أعمال لديهم انتماء للنادي تدخلوا في ملف فتوح ودفعوا جزء من المستحقات، وهناك جلسة غدا الأربعاء مع اللاعب لبحث تجديد التعاقد بشكل رسمي.

ويعتبر أحمد فتوح على رأس قائمة المطلوبين في النادي الأهلي، ومديره الفني المدرب السويسري مارسيل كولر لتدعيم الجبهة اليسري، خاصة مع كبر سن اللاعب التونسي علي معلول، وانتهاء عقد فتوح مع فريق في نهاية الصيف الماضي وانتقاله إلى الفريق سيكون في صفقة انتقال حر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *