صفقة الموسم للزمالك.. خطة مُحكمة لعودة الأسد المغربي في يناير
أشرف بن شرقي

كشف مصادر داخل نادي الزمالك، تفاصيل جديدة بشأن مفاوضات القلعة البيضاء، مع اللاعب المغربي أشرف بن شرقي لاعب الريان القطري الحالي ونجم الفريق الحالي، من أجل عودته إلى صفوف القلعة البيضاء من جديد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم الصفوف والعودة إلى منصات التتويج من جديد.

ويعمل المسؤولون في نادي الزمالك، على حل أزمة وقف القيد المفروضة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا على خلفية عدم سداده المستحقات الخاصة بفريق لشبونة البرتغالي، واللاعب السابق في الفريق أتشيمبونج، من أجل السماح له بتدعيم الصفوف بصفقات جديدة بعد حرمانه منها خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

عودة أشرف بن شرقي إلى الزمالك

وقال مصادر داخل نادي الزمالك، إنه “بالفعل أحد المرشحين في انتخابات النادي الحالية ومعه العديد من رجال الأعمال المحبين لنادي الزمالك تواصلوا مع اللاعب ووكيله وعرضوا عليه العودة إلى القلعة البيضاء من جديد، المغربي أشرف بن شرقي يرتبط بتعاقد مع الريان القطري لمدة موسم واحد فقط ورحب بالفعل بالعودة إلى النادي الأبيض بعدما تم تقديم له العديد من الإغراءات وأبرزها الحصول على مبلغ مالي سيكون الأعلى أجرا في النادي”.

أشرف بن شرقي في الدوري المصري
أشرف بن شرقي

وأضافت المصادر: “الكل داخل النادي بالتأكيد يرغب في عودة المغربي أشرف بن شرقي لحاجة الفريق إلى خدماته كما أنه سيتم قيده أفريقيا وبالتالي يتم تكثيف التفاوض لضمه في يناير وطالبناه بالحديث مع فريقه القطري”.

وكان الزمالك قد نجح في تحقيق أول انتصار له في الدوري، مساء اليوم السبت على حساب البنك الأهلي، حيث حول خسارته بهدف في الشوط الأول، لفوز بهدفين لهدف، أحرزهما كلا من أحمد سيد زيزو، ومحمود عبد الرازق شيكابالا، ليصل الفارس الأبيض إلى النقطة الخامسة بعد تعادله في أول الجولتين أمام بيراميدز والمقاولون العرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *