ضربة معلم.. الزمالك يتحرك لضم “الفرسة الشقية” من بيراميدز في يناير
الزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي الزمالك، يواصلون التجهيز لموسم الانتقالات الشتوي المقبل المقرر له في شهر يناير القادم، من أجل ضم عدد من الصفقات القوية وتدعيم الصفوف بالتنسيق مع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، من أجل العودة إلى منصات التتويج من جديد على المستوى المحلي والقاري.

الزمالك حرم من التعاقد مع أي صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بأمر من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، لعدم سداد القلعة البيضاء مستحقات فريق لشبونة البرتغالي في صفقة عودة محمود شيكابالا، إضافة إلى مستحقات اللاعبين السابقين مثل الغاني أتشميبونج، وتتنظر الجماهير حل هذه الأزمة قبل الميركاتو الشتوى المقبل من أجل السماح له بالتعاقد مع عدد من الصفقات لتدعيم الصفوف.

الزمالك يخطط لعودة فيراري بيراميدز

من جانبه، أكد الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج البريمو على قناة تن الفضائية، أن هناك اتجاه قوي لدى نادي الزمالك بإعادة اللاعب مصطفي فتحي نجم فريق بيراميدز الحالي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة المقرر لها في شهر يناير القادم، لما يقدمه من مستوى مميز طوال الفترة الأخيرة.

مصطفي فتحي
مصطفي فتحي لاعب بيراميدز

وأضاف صادق في تصريحاته “أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك، طلب من إدارة النادي التعاقد مع لاعب بمواصفات مصطفى فتحي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فور حل أزمة القيد من قبل المجلس المنتخب الجديد في القلعة البيضاء، وتم عرض عودة مصطفى فتحي إلى نادي الزمالك في يناير على أوسوريو ووافق بشدة على ضمه من بيراميدز”.

على جانب آخر،  ينهي الفريق الأول بنادي الزمالك، اليوم الجمعة، الاستعدادات لمواجهة فريق البنك الأهلي في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز والمقرر لها غدا السبت في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب استاد القاهرة الدولي.

التعليقات

  1. مركز شباب ميت عقبة عاوز ياخد لاعب مهم من بيراميدز شوفتم الغيبوبة اللي الناس عايشة فيها؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *