عاطفي من الدرجة الأولي.. فيتوريا يكشف شرطه الوحيد للرحيل عن منتخب مصر
روي فيتوريا

حسم المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، موقفه النهائي من العروض التي تلقاها خلال الفترة الأخيرة، حيث كشف تقارير صحفية، أن هناك اهتمام من نادي أهلي جدة السعودي بالحصول على خدمات فيتوريا لقيادة الفريق وخلال المدرب الألماني يايسلة، حيث قدم الفريق السعودي عرض للبرتغالي بـ 4 ملايين دولار لإنهاء مهمته مع الفراعنة وقيادة الراقي.

فيتوريا يحسم رحيله عن منتخب مصر

وحسم المدرب البرتغالي روي فيتوريا رحيله عن المنتخب المصري، حيث قال في تصريحات عبر شبكة بي إن سبورتس القطرية: “تلقيت عروضًا سعودية بالفعل، وهناك سببًا واحدًا قد يجعلني أرحل عن تدريب منتخب مصر، لكن أنا شخص عاطفي، وعلاقاتي بالآخرين تحدد مساراتي، قناعتي أنني جئت إلى مصر من أجل خوض تحدٍ جديد، قد أفوز فيه أو أخسر، ولكنني مستعد لخوض هذا التحدي”.

وأضاف مدرب منتخب مصر في تصريحاته: “طالما أنني سعيد في مكاني سأكون هناك، ولكن إذا لم أكن سعيدًا سأغادر على الفور من تدريب منتخب مصر”.

1 1639770
فيتوريا

وكان المدرب البرتغالي فيتوريا، سبق وأن تولى مهمة تدريب نادي النصر السعودي ، ونجح معه في التتويج ببطولة الدوري السعودي للمحترفين في موسم 2018 – 2019، ويقدم مستويات ميزة مع المنتخب المصري، حيث فاز في جميع المباريات التي خاضها على المستوى الرسمي والودي باستثناء مباراة تونس الأخيرة التي خسرها الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

على جانب آخر، يستعد المدرب فيتوريا،  للإعلان عن قائمة اللاعبين التي ستخوض معسكر شهر أكتوبر والذي يشهد مباراتين وديتين للمنتخب المصري أمام زامبيا في يوم 12 وأمام المنتخب الجزائري الشقيق 16 من الشهر الجاري، في الإمارات العربية، ضمن استعدادات المنتخبات لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقررة في يناير المقبل بكوت ديفوار، وتصفيات كأس العالم 2026.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *