عالمي… إعلامي سعودي يعلن أولى صفقات النصر الشتوية
النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن فريق النصر بدأ الاستعدادات إلى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بشكل مبكر من أجل دعم عدد من الصفقات القوية من أجل مواصلة المنافسة على البطولات سواء بطولة الدوري السعودي روشن أو على بطولة دوري أبطال آسيا، بعد تقديم عروض مميزة لـ رونالدو وزملائه.

ويقدم فريق النصر السعودي، مستوي مميز في الموسم الحالي، حيث بدأ المشوار بفوزه ببطولة كأس الملك سلمان البطولة العربية، وعلى الرغم من البداية غير الجيدة في الدوري بهزيمته من الاتفاق والتعاون في أول جولتين، إلا أنه حقق الفوز في 6 مباريات متتالية ويصل للنقطة الـ 18 في 8 مباريات ويحتل بها المركز الرابع بفارق نقطتين فقط عن فريق الهلال متصدر البطولة.

النصر يحسم أولى صفقاته الشتوية

وعلى صعيد الصفقات، يحاول فريق النصر السعودي، مواصلة التعاقد مع الصفقات القوية، بعد تعاقده مع عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مثل “ساديو ماني وتيليس وأوتافيو وبروزوفيتش وفوفانا”، وكان لها تأثير كبير في تحقيق سلسلة من الانتصارات على المستوى المحلي والقاري.

photo 2023 04 28 23 30 59 780x470 1
النصر السعودي

وكشف الإعلامي الرياضي السعودي عبد الرحمن الفريح، أن نادي النصر حسم أولى صفقاته الشتوية خلال شهر يناير المقبل، حيث كتب في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي أكس تويتر سابقا : “في فترة الانتقالات الشتوية.. صفقة مدوية تأكدت للنصر العالمي”، مشيرا إلى أن الصفقة المرتقبة ستكون نجم عالمي كبيرا جدا “عليه الكلام”  على حد تعبيره دون ذكر اسمه ولا حتى فريقه.

على جانب آخر، ينهي الفريق الأول بنادي النصر اليوم الخميس، الاستعدادات لمواجهة فريق أبها في الجولة التاسعة من بطولة الدوري السعودي روشن والمقرر لها غدا الجمعة 6 أكتوبر، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *