عقده ينتهي هذا الموسم.. بيراميدز يعرض راتب 10 مليون لخطف نجم الزمالك مجانا
الزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي بيراميدز، يخططون للتعاقد مع عدد من الصفقات خلال الفترة المقبلة من أجل حصد أولى الألقاب في تاريخ النادي، خاصة وأنه يشارك للمرة الأولى في بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد حصوله على المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الموسم الماضي.

وأشارت التقارير إلى أن بيراميدز يراقب لاعب في نادي الزمالك، وذلك بعد نجاحه في ضم ثنائي الفريق يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر بشكل مجاني بعد نهاية عقدهما مع القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

بيراميدز يرغب في نجم الزمالك

من جانبه، كشف الإعلامي محمد شبانة، من خلال تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس على قناة اي تي سي الفضائية، أن بيراميدز يرغب في ضم اللاعب محمد صبحي حارس مرمى الزمالك، مشيرا إلى أن الفريق السماوي عرض على اللاعب راتب يصل إلى 10 مليون جنيه سنويا للحصول على توقيعه رسميا، خاصة وأن اللاعب ينتهي تعاقده مع القلعة البيضاء في نهاية الموسم الجاري وسيكون من حقه التوقيع لأي نادي بداية من شهر يناير القادم.

178658
محمد صبحي لاعب الزمالك

وأضاف شبانة، أن بيراميدز يرغب في ضم محمد صبحي ليكون بديل للحارس أحمد الشناوي وشريف إكرامي، خاصة وأنه له مستقبل في حراسة المرمى لصغر سنه وانضمامه إلى صفوف المنتخب، ويتبادل اللاعب المشاركة على حراسة المرمي مع الحارس محمد عواد.

على جانب آخر، ينهي الفريق الأول بنادي الزمالك الاستعدادات، لمواجهة فريق البنك الأهلي في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز، والمقرر لها غدا السبت في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، حيث يبحث الفارس الأبيض عن أول انتصاراته في البطولة بعد تعادله في الجولة الأولى أمام بيراميدز بهدفين لكل فريق، وتعادل أمام المقاولون العرب في الجولة الثانية بهدف لمثله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *