قال فيه شعر.. مدرب الخليج السعودي يحسم رحيل محمد شريف للزمالك
محمد شريف لاعب الخليج السعودي

كشف بيدرو إيمانويل، المدير الفني لفريق الخليج السعودي، الموقف من رحيل محمد شريف مهاجم الفريق الذي ضمه من الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد تداول تقارير صحفية بدخول الزمالك في مفاوضات لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة المقرر لها في شهر يناير القادم.

وقال المدير الفني لفريق الخليج السعودي في تصريحات تليفزيونية: “أعرف محمد شريف ليس من الموسم الحالي فقط، بل أنا أتابعه منذ سنتين أو 3 سنوات ماضية، لذلك تعاقدنا معه في الصيف الماضي حيث كان اختيارنا الأول، ولم تتح لنا الفرصة لمفاوضاته من قبل، المهاجم كان يشارك بشكل مستمر مع الأهلي ويقدم مستويات مميزة، لذلك رفض الأهلي وقتها التفريط فيه”.

وأضاف: “بعد ذلك الصيف الماضي وجدنا الفرصة في مفاوضات اللاعب، وكانت فرصة جيدة، هو لاعب دولي، يلعب لمنتخب مصر، ونجحنا في التعاقد معه، وجاء لدوري قوي مليء بالمنافسة القوية، وهذه خطوة في مسيرته الكروية، وأنا سعيد جدًا بوجود محمد شريف معي هنا، لديه العديد الخصائص والإمكانيات التي يحتاج إليها نادي الخليج، كما أنه يأتي من مصر، لذلك لم ياخذ الكثير من الوقت للتوافق مع الأجواء، لأنه أتى من مصر وجاء لدولة عربية أخرى”.

مدرب الخليج يرد على تفاوض الزمالك  مع شريف

وعن وجود نية للتفريط في محمد  شريف إلى الزمالك خلال الفترة المقبلة، قال المدرب: “في الوقت الحالي لا يمكن التحدث عن افتراضات، نحن في مرحلة صعبة من الموسم ودوري روشن صعب جدًا، نحن سعداء بوجود شريف ونعرف أنه سيمنحنا الكثير، نحن نثق فيه، وأومن باللاعب أنه يستطيع تحقيق ما نرغب، وهو يسير بالفعل في هذا الاتجاه، وسيسجل أهدافا ويجعلنا جميعا سعداء”.

وعلق على إمكانية ضم لاعبين من مصر على غرار محمد شريف بقوله ” تعاقدنا مع محمد شريف لأنه جيد وإذا وجدنا لاعبين آخرين من مصر يمكننا التعاقد معهم سنفعل”.

164015
بيدرو إيمانويل مدرب الخليج السعودي

بيدرو إيمانويل يرد على تولية تدريب الزمالك

وعلق بيدرو إيمانويل علي التقارير التي تحدث عن اقترابه تولي القيادة الفنية لنادي الزمالك، حيث أكد أنه تلقى عدة دعوات من بعض الأندية إلا أنه لم يكن هناك أي اتفاق، مضيفا ” لدي سمعة كبيرة في السعودية وأحظى بتعامل محترم للغاية، إلا أنني لن أترك النادي ولدي تعاقد لمدة موسمين”.

وأضاف مدرب الخليج السعودي: “أعرف الدوري المصري بشكل جيد، كما أن هناك مديرا فنيا كنت أتدرب تحت قيادته عندما كنت لاعبا، وهو البرتغالي جايمي باتشيكو مدرب بيراميدز، أتابع الدوري المصري وهذا أمر مهم بالنسبة لنا، خاصة وأنه جزء من اكتشافي للاعبين مصريين للقدوم للدوري السعودي، وبيراميدز لم يتفاوض معي لتدريب الفريق”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *