“للرجال فقط”.. مسابقة جديدة من ياسمين عز تُثير الجدل والجائزة 100 ألف جنيه
مسابقة ياسمين عز الجديدة

اشتهرت الإعلامية ياسمين عز مذيعة برنامج كلام الناس على قناة MBC مصر في الفترة الأخيرة بحديثها ودفاعها عن الرجال بشكل مستمر، فتقوم ياسمين عز بالتصريح عن العديد من الأمور كما تعرض آرائها من خلال برنامجها، وهي شخصية من الشخصيات التي تستفز العديد من الأشخاص على مواقع التواصل الإجتماعي، وبرغم من ذلك يتابعها البعض، ويرغبون في معرفة آرائها، ومشاهدة حلقاتها ورؤية تصريحاتها، وآخر تصريح كان لياسمين عز تعلن فيه عن مسابقة.

تفاصيل مسابقة الفرعون الصغير الكبير

أعلنت ياسمين عز عن مسابقة للرجال فقط، وهي بعنوان الفرعون الصغير الكبير، وأكدت على أن هذه المسابقة خاصة بالرجال فقط، ولا يسمح بمشاركة السيدات في المسابقة، والشخص الفائز في هذه المسابقة يحصل على جائزة مالية كبيرة قدرها 100 ألف جنيه.

6161
تفاصيل مسابقة الفرعون الصغير الكبير

وأعلنت من خلال صفحتها على فيسبوك عن المسابقة قائله”أنه يمكن لجميع الرجال المشاركة في هذه المسابقة بمختلف أعمارهم، فهي مقتصرة عليهم فقط، وأن أي مشاركة لأي مدام من المدامات لن يتم النظر إلى هذه الإجابة”.

وأضافت ياسمين عز إلى حديثها ذاكرة سبب إقامة هذه المسابقة قائلة:” وسبب هذه المسابقة هو انتهاء الإجازة ورجوع الفرعون لأشغال الحياة، ورغبت في إدخال الفرح على قلب الفرعون، لذلك أعلنت عن المسابقة من خلال صفحتي الشخصية على فيسبوك، وأعلن عن جائزة المسابقة وهي 100 ألف جنيه”.

وتابعت حديثها قائلة:” المسابقة سهلة للغاية، ولن تحتاج إلى أي ابداع، وذلك لأن أي إجابة تأتي من الفرعون فهي في حد ذاتها إبداع، والمسابقة هي أن يقوم الفرعون بإكمال هذه الجملة( الفرعون الصغير الكبير لما يحب…..؟).

رد فعل متابعي ياسمين عز على المسابقة

بعدما أعلنت ياسمين عز عن المسابقة، وذكرت الجملة التي هي نص المسابقة وتكمل المسابقة بإكمالها، علق العديد من الرجال الذين يتابعونها على هذا المنشور رغبة منهم في الفوز والحصول على الجائزة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *