“مش عارف رقمك؟”… طريقة لمعرفة رقمي الإتصالات بكل سهولة وبسرعة

مصر تحتوي على عدد من شركات الإتصالات، وتعتبر هذه الشركات منافسة مع بعضها البعض، وتقدم للعملاء العديد من العروض المختلفة، حتى تجذب المزيد من العملاء على مستوى جميع المحافظات.

ولكل شركة الأكواد الخاصة بها، لكي تعرف مواعيد تجديد الباقة، أو معرفة الرصيد أو معرفة الإنترنت وباقة الأرضي، وكل شركة لها أكوادها الخاصة بها.

images 2023 10 01T184659.555

وفي بعض الأحيان قد تنسى عزيزي العميل رقمك الهاتفي، وتريد أن تحصل على الرقم، من أجل أن تمنح الرقم لشخص آخر لكي تراسلوا بعضكما، أو من أجل شحنه، فهناك العديد من الأسباب التي تجعلك تريد أن تعرف رقمك.

فإن كانت الشبكة الخاصة بك هي شبكة إتصالات وتريد أن تعرف رقمك، ففي هذا المقال ستتعرف على الطرق التي من خلالها تحصل على رقمك الشخصي.

images 2023 10 01T184636.712 1

طريقة لمعرفة رقم الإتصالات

من السهل تطبيق هذه الأكواد من أجل الحصول على رقمك بسهولة وبكل سرعة.

ومن هذه الطرق ما يلي:

  • اكتب هذا الكود *947# واتصل، على الفور سيظهر رقمك الخاص بك على شاشة هاتفك.
  • إذا قمت بتجريب الكود السابق ولم يعمل فيمكنك أن تقوم بإدخال هذا الكود *25975#، ولكن عليك أن تجرب الكود الأول وتتأكد من عدم عمله.
  • هناك طريقة أخرى، بدلًا من رؤية رقمك على شاشة الهاتف، يمكنك أن تحصل على رقمك من خلال رسالة صوتية، ويمكنك أن تسمع رقم هاتفك لعدة مرات، لكي تكتب الرقم في أي مكان تريد، وذلك من خلال الإتصال بهذا الرقم 555 وأضغط على الرقم واحد لإختيار اللغة العربية، ثم الرقم ثلاثة وذلك من أجل الإستماع إلى الرقم الخاص بك، ويمكنك سماعه أكثر من مرة.

images 3

جدير بالذكر أن جميع هذه الخدمات المقدمة من الشبكة لكي تحصل على رقمك، هي خدمات مجانية، وسهلة للغاية، ولا يتم أخذ مقابل لها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *