مش عايز غيره.. كولر يرفض ضم هذا اللاعب ويطالب بالتعاقد مع الـ فيراري
مارسيل كولر

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استقر على ضرورة دعم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير القادم، خاصة مركز الظهير الأيسر لمساعدة اللاعب التونسي علي معلول في ظل تقدمه في العمر وعدم وجود بديل مناسب.

كولر يرفض الجوهرة الشابة

وأكدت التقارير، أن المدرب كولر يري ضرورة التعاقد مع ظهير أيسر مميز ليكون بديل جاهز للتونسي علي معلول، وعرض لجنة التعاقدات في النادي عليه التعاقد مع اللاعب الشاب محمد حمدي الظهير الأيسر لفريق إنبي ومنتخب مصر الأولمبي، مشيرة إلى أن كولر رفض ضم اللاعب، ويرى أن كريم الدبيس نجم الفريق ينفس المواصفات ويمكن تجهيزه للمستقبل ولكنه يريد التعاقد مع لاعب جاهز قادر على قيادة الجبهة اليسرى.

20230324160357393
كولر يرفض ضم االشاب محمد  حمدي

وأشارت التقارير إلى أن المدرب السويسري كولر، يرى أنه من الأفضل التعاقد  مع اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك ومنتخب مصر في نهاية الموسم بعد انتهاء تعاقده مع الزمالك، حيث يحق للاعب التوقيع لأي نادي خلال شهر يناير المقبل.

على جانب آخر، أنهى الفريق الأول بالنادي الأهلي، الاستعدادات لمواجهة فريق إنبي في دور نصف نهائي بطولة كأس مصر المقرر لها في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة اليوم الأربعاء، على استاد القاهرة الدولي، على أن يتأهل الفائز إلى المباراة النهائية وانتظار الفائز من مواجهة الزمالك وبيراميدز.

ويتوقع أن يدفع المدرب السويسري كولر، بعدد من اللاعبين في مباراة اليوم، على رأسهم اللاعب الفرنسي أنتوني موديست بعد أت تغيب عن مباراتي سان جورج الإثيوبي لعدم قيده في القائمة الإفريقية، إضافة إلى اللاعب محمد الضاوي كريستو، وإماما عاشور بعد المستوى المميز الذي يقدمه مع الأهلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *