«مش هتشوفيها في بيتك تاني».. أقوى طريقة لطرد الأبراص من المنزل نهائيًا

الأبراص واحدة من الكائنات الحية الزاحفة، التي لا يرغب الجميع في وجودها بالمنزل، حيث ظهورها يثير اشمئزاز البعض، لذلك يرغبون في معرفة حلول مضمونة لطرد البرص من دون اللجوء إلى القتل أو الضرب أو الاقتراب منهم، وفي السطور التالية سنعرض لكم بعض الحلول المضمونة لطرد البرص من المنزل إلى الأبد.

4 حلول مضمونة لطرد البرص عن بيتك نهائيا

مش هتشوفيها في بيتك تاني. أقوى طريقة لطرد الأبراص من المنزل نهائيًا0

قشور البيض طارد طبيعي للأبراص

ووفقًا لموقع I Property، فإن قشر البيض هو إحدى الطرق المضمونة لطرد الأبراص من منزلك نهائيًا لأنه يحتوي على الكبريت، مما يسبب إحساسًا بالحرقان في معدة البرص ويجعله يركض بعيدًا خارج المنزل.

زجاجات المياه الباردة

ومن الحلول المضمونة التي تلجأ إليها ربات البيوت لطرد الأبراث من المنزل، استخدام بخاخات أو زجاجات تحتوي على ماء بارد جداً، قريبة من الثلج، وتستخدم لرش الأبراص التي تزحف على الأرض أو تمشي على الجدران، كما أنه مفيدة لأنها تعمل على شل حركة البرص، مما يجعل من الممكن الإمساك به والتخلص منه دون قتله أو ضربه.

البصل من الحلول الطبيعية لطرد البرص

يعتبر البصل من أهم الحلول الطبيعية التي تستخدم لطرد الأبراص من المنزل، حيث يمكن وضعه في كل مكان، كما يمكن أن يكون سبب في دخول الأبراص، سواء على النوافذ أو الشرفات، أو إلى ثقوب في الجدران، كما يمكن وضع البصل أمام المنزل، وهذا من الحلول الآمنة التي تلجأ إليها ربات البيوت.

بخاخ الخل والليمون مع الفلفل الحار

يمكن لربات المنزل تحضير رذاذ يحتوي على خليط من الخل والليمون والفلفل الحار واستخدامه لطرد الأبراص من المنزل بشكل نهائي، حيث أن البرص يكره رائحة الخل والليمون، بالإضافة إلى أن مسحوق الفلفل الحار يسبب تهيج الجلد والعينين والأنف، لذلك يعد هذا من أنسب الحلول التي يمكن استخدامها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *