“هتقبض مبلغ محترم”.. المالية تكشف مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر بالزيادة الجديدة
هتقبض مبلغ محترم.. المالية تكشف مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر بالزيادة الجديدة

على احر من جمر ينتظر موظفي القطاع الحكومي وقطاع الأعمال العام مواعيد صرف مرتبات أكتوبر بالزيادة الجديدة التي اعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال افتتاح عدد من المشاريع في بني سويف، لتصدر وزارة المالية بيانا هاما عن مواعد صرف مرتبات شهر أكتوبر، ومواعيد صرف مرتبات نوفمبر، ومواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر للعاملين بالوزارات والهيئات والجهات التابعة لها مع صرف متأخرات مستحقات العاملين لمدة 3 أيام من كل شهر.

مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر

يقول طارق بسيوني، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه من المقرر صرف مرتبات شهر أكتوبر للعالمين بالدولية بداية من 23 أكتوبر على أن يتم صرف المتأخرات أيام 8 و9 و10 من نفس الشهر، ويمكن الحصول على مرتبات أكتوبر في المواعيد المحددة منعا للزحام أمام ماكينات الصراف الآلي.

مواعيد صرف المرتببات
هتقبض مبلغ محترم.. المالية تكشف مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر بالزيادة الجديدة

مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر

كما أعلنت وزارة المالية مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر للعاملين بالوزارات والهيئات الحكومية على أن يتم بدء الصرف يوم 23 نوفمبر والمتأخرات أيام 8، 9، 12 من الشهر نفسه، ويمكن الحصول على المرتبات وفقا للقواعد المعمول بها لجميع جهات الصرف.

مواعيد صرف مرتبات ديسمبر

كما أعلنت وزارة المالية مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2023 لموظفي القطاع الحكومي والهيئات على أن يبدأ الصرف بداية من 24 ديسمبر والمتأخرات بداية من أيام 7 و10 و11 من الشهر نفسه أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي طبقا للمواعيد المحددة في المنظومة المالية.

رسالة هامة لموظفي القطاع الحكومي

ودعا طارق بسيوني، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية الجهات الإدارية الإعلان عن مواعيد صرف المرتبات لمنع التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، لافتا إلى أن الرواتب تكون متاحة في أى وقت اعتبارا من تاريخ بداية الصرف المحددة لكل جهة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *