هيقلب الموازين.. شاومي تعلن عن طراز جديد بإمكانيات جبارة
هيقلب الموازين ... طراز جديد من شاومي بإمكانيات جبارة

شركة “شاومي” من العلامات التجارية الرائدة في مجال الهواتف الذكية، حيث تهدف إلى تقديم هواتف ذكية عصرية بمواصفات قوية، وقد أطلقت مجموعة من الهواتف المتميزة جدا من حيث الواجهة وسعة التخزين الكبيرة وسرعة الشحن كما تقدم شاشة الهواتف بأعلى جودة، وتحرص على التواجد الدائم في الأسواق، وبدأت شركة شاومي بالترويج لهاتفها الجديد Xiaomi 13T Pro، الذي طورته ليكون منافسا قويا في عالم هواتف أندرويد.

هاتف شاومي Xiaomi 13T Pro
هيقلب الموازين … طراز جديد من شاومي بإمكانيات جبارة

مواصفات هاتف شاومي Xiaomi 13T Pro

ويتميز هاتف شاومي الجديد بتقنيات مبتكرة ومواصفات رائعة، ويحصل الهاتف على تصنيف IP68 مع تصميم المعروف به سلسلة شاومي 13، ويمكن الحصول عليه إما بظهر زجاجي أو جلد صديق للبيئة، مما جعله خيارًا مثاليًا للمستخدمين الذين يبحثون عن الأداء والأناقة في آن واحد حيث صمم بشكل مبتكر ويوفر تجربة جيدة في مجال الصور والأداء، وجاءت مواصفات هاتف Xiaomi 13T Pro
كالتالي:

  • يأتي هاتف شاومي Xiaomi 13T Pro مع كاميرا خليفة ثلاثية الرئيسية منها تأتي بدقة 50 ميجابكسل، تدعم التقريب البصري OIS، متصلة بعدسة بدقة 50 ميجابكسل، ووحدة لتصوير الماكرو بدقة 12 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل توفر أداء استثنائي وأداء تصوير ممتاز.
  • يتميز هاتف شاومي Xiaomi 13T Pro، بشاشة كبيرة الحجم بقياس 6.67 بوصة، من نوع OLED، وبجودة عرض FHD+، تدعم معدل تحديث يبلغ 144 هرتز وعمق الألوان 12 بت وDolby Vision، ومحمية بزجاج Corning Gorilla Glass 5.
  • يأتي هاتف شاومي Xiaomi 13T Pro، مدعم بمعالج ميدياتك المتطور من نوع Dimensity 9200+، بدقة تصنيع 4 نانومتر، مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 12 أو 16 جيجابايت من نوع LPDDR5X، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 أو 512 جيجابايت أو 1 تيرابايت من نوع UFS 4.0.
  • من حيث البطارية يحصل الهاتف Xiaomi 13T Pro، على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة، تدعم خاصية الشحن السريع بقوة 120 وات، والذي يشحن البطارية من صفر إلى 100% في حوالي 19 دقيقة فقط.
  • وجاء هاتف Xiaomi 13T Pro، مزود بباقة متنوعة من الإمكانيات منها مكبرات صوت استريو مزدوجة، ومستشعر بصمات الأصابع على الإطار الجانبي للأمان البيومترى، ومقبس سماعة الرأس بقياس 3.5 ملميتر، ومنفذ شحن USB C، وتقنية Dolby Atmos، كما يدعم الهاتفين مقاومة الماء وفقا لمعيار IP53، ويتم تشغيل كلا الهاتفين بواسطة واجهة المستخدم MIUI 14، المستندة على نظام التشغيل أندرويد 13.

سعر هاتف Xiaomi 13T Pro

وحددت شركة شاومي سعر هاتف Xiaomi 13T Pro، حيث يتم بيعه في أوروبا مقابل سعر حوالي 800 يورو (أى ما يعادل حوالي 26 ألف و 100 جنيه). وهو يتوفر في 3 ألوان هي: الأخضر والأسود والأزرق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *