أبرزهم موسيماني.. رئيس الزمالك يحسم الجدل حول مصير المدير الفني للفريق وأسماء البدائل
جوسفالدو فيريرا

ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جوسفالدو فيريرا بطولة دوري أبطال إفريقيا بشكل رسمي، بعد خسارته أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، على ملعب 5 جويلية بالجزائر، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك يستقر علي رحيل فيريرا

وأشارت تقارير صحفية إلى استقرار مجلس إدارة نادي الزمالك على الإطاحة بالمدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا عقب وداع دوري أبطال إفريقيا رسميًا، ومن قبلها تراجع نتائج الفريق خلال الآونة الأخيرة بشكل كبير حيث يحتل الفريق المركز الخامس برصيد 33 نقطة من 20 مباراة خاضها الفريق الأبيض في غمار الدوري الممتاز.

الزمالك وشباب بلوزداد
الزمالك وشباب بلوزداد

وتردد خلال الساعات الأخيرة اسم بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي لأهلي جدة، من أجل تدريب الفارس الأبيض، لكن الأمر لم يتم تأكيده رسميًا أو نفيه، ويظل المرشح الأقوى لتولي تدريب الزمالك خلال الفترة المقبلة الكابتن أسامة نبيه، المدرب العام للفريق منذ أكثر من عام ونصف.

ورغم ذلك هناك انقسامات داخل جدران القلعة البيضاء، حيث تم طرح اسم أحمد حسام “ميدو” خلال الساعات الماضية أيضًا من أجل تولي القيادة الفنية للفريق، فضلًا عن عودة اسم خالد جلال المدير الفني السابق للزمالك إلى المشهد مجددًا وإلى جانبه نبيل محمود، ولكن يبقى الوضع قيد الانتظار لحين عقد الاجتماع الطارئ الذي دعا له مسؤولو نادي الزمالك خلال الـ48 ساعة المقبلة.

ومن ناحيته أكد سليمان وهدان، القائم بأعمال رئيس نادي الزمالك، خلال تصريحات تليفزيونية، أن هناك قرارات حاسمة سيتم اتخاذها خلال الساعات القادمة من أجل القلعة البيضاء بعد الخروج الأفريقي، موجهًا اعتذاره لجماهير الفارس الأبيض على هذه النتيجة المؤسفة والخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى أنه سيتم تقييم موقف الجهاز الفني في هذه الفترة ومن ثم تحديد مصيره.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *