أبطال إفريقيا.. موعد مباراة الزمالك ضد شباب بلوزداد والقنوات الناقلة
موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري أبطال أفريقيا

يترقب عشاق الكرة المستديرة، خاصة جماهير فريق نادي الزمالك، مباراة الفريق المقبلة مع فريق شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، حيث من المقرر أن تسافر بعثة الفارس الأبيض اليوم الثلاثاء استعدادا للمواجهة الحاسمة والتي تحدد بشكل كبير موقف الفريق من التأهل لدور التالي من عدمه.

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد

من المقرر أن تقام مباراة الزمالك مع فريق شباب بلوزداد الجزائري يوم الجمعة المقبل 17 مارس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشرة مساءا بتوقيت الإمارات العربية،وفضل الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا السفر للجزائر مبكرا من أجل الحصول على وقت كاف قبل المباراة المصيرية وللحفاظ على اللاعبين من الإجهاد.

مفاجأة قد تخدم الزمالك.. هل سيتم خصم نقاط من الترجي بعد واقعة المنشطات.. اعرف التفاصيل
موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد

ترتيب مجموعة الزمالك قبل مباراة الجمعة

وتحظى مباراة الجمعة بين الزمالك وشباب بلوزداد أهمية كبيرة، حيث تحدد مصير الفريق من التأهل إلى دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، في المجموعة التي يتصدرها فريق الترجي التونسي برصيد 9 نقاط، ويأتي فريق شباب بلوزداد في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، في حين يأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 4 نقاط وأخيرا فريق المريخ السوداني برصيد 4 نقاط.

ويحتاج الزمالك إلى الفوز في مباراة الجمعة للوصول إلى النقطة السابعة والصعود للمركز الثاني ومن ثم الفوز على المريخ السوداني في القاهرة، وفي حالة الخسارة يتبخر حلم التأهل، أما في حالة التعادل يتم حسم المتأهلين إلى الجولة الأخيرة من التصفيات.

وكان الزمالك قد استهل مشواره في دور المجموعات بالهزيمة في القاهرة أمام شباب بلوزداد بهدف بدون مقابل، وبعدها تعادل سلبيا مع المريخ السوداني في ليبيا، وخسر أمام الترجي التونسي في تونس بهدفين بدون مقابل، قبل أن يحقق الفوز في الجولة الرابعة على حساب الترجي في القاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *