أحمد شوبير يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي بشأن ثلاثي الفريق
أحمد شوبير يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي بشأن ثلاثي الفريق

زف الإعلامي أحمد شوبير، نبأ سار على جماهير الأهلي، فيما يتعلق بتجديد عقود لاعبي المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة، وذلك في ضوء رغبة النادي الأهلي، في خلق حالة من الاستقرار داخل الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل الاهتمام الكبير بالمنافسة على كافة البطولات التي يشارك فيها المارد الأحمر في الموسم الحالي.

5 لاعبين في الأهلي تنتهي عقودهم نهاية الموسم

وينتهي عقود خمسة لاعبين داخل صفوف النادي الأهلي بنهاية الموسم الحالي، وهم كلا من أيمن أشرف، ورامي ربيعة، ومحمد هاني، وياسر إبراهيم، وحسين الشحات، وسط مطالبات من الجماهير بسرعة حسم هذا الملف، خاصة أن الفريق يحتاج لعدد من هؤلاء اللاعبين خلال الفترة المقبلة في مشواره سواء المحلي أو الأفريقي، خاصة وأن منهم من يشارك بصفة أساسية تحت قيادة مارسيل كولر.

وقال أحمد شوبير، خلال تصريحات عبر برنامجه الإذاعي، إن النادي الأهلي قد حسم أمره بتجديد التعاقد مع ثلاثي الفريق، وهم كلا من محمد هاني، وحسين الشحات، وياسر إبراهيم، خاصة في ضوء الترحيب الكبير من كلا الجانبين بتجديد التعاقد خلال الفترة المقبلة، في ضوء رغبة الفريق في الاستقرار بشكل أكبر.

أحمد شوبير يكشف تفاصيل تجديد تعاقد ثلاثي الفريق

وأضاف “شوبير”، أن ثلاثي الفريق رفضوا وضع أي شروط أثناء تجديد تعاقدهم مع النادي الأهلي، وقالوا رسالة واضحة، إن لديهم ثقة كبيرة في الإدارة في تقديرهم المادي وترضيتهم عن التألق الذي شهدوه خلال الفترة الأخيرة، ولن يكون لهم أي شروط في الوقت الحالي.

وأوضح، أن النادي الأهلي من جانبه هو الآخر سيعمل على ترضية اللاعبين ماديًا، وسيتم حسم ملف التجديد والإعلان عنه خلال الأيام القليلة المقبلة، في ضوء رغبة مجلس الإدارة في غلق هذا الملف بشكل تام خلال الأيام القليلة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *