أحمد شوبير يكشف موقف أشرف بن شرقي من العودة للزمالك
بن شرقي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موقف النجم المغربي أشرف بن شرقي، لاعب نادي الزمالك السابق، والجزيرة الإماراتي الحالي، من العودة من جديد لصفوف الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة، في ضوء حاجة الزمالك الماسة للتعاقد مع جناح في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتردد بعض الأنباء عن عودة أسد الأطلس من جديد.

وكانت بعض التقارير قد ربطت اسم أشرف بن شرقي، بالعودة من جديد داخل صفوف نادي الزمالك، وذلك في ظل رغبة الجماهير في عودة اللاعب، والشعبية الكبيرة التي يحظى بها، حيث إن بعض التقارير كانت قد أشارت إلى أن اللاعب مرحب بشكل كبير بفكرة العودة لصفوف نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

موقف أشرف بن شرقي من العودة للزمالك من جديد

ومن جانبه نشر الإعلامي أحمد شوبير، من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عدد من التصريحات المنقولة عن اللاعب أشرف  بن شرقي، والتي جاء فيها موقف اللاعب الحاسم من عودته لصفوف نادي الزمالك من جديد خلال الفترة المقبلة.

وجاء في تصريحات أشرف بن شرقي التي تم نشرها، أنه يكن كل الحب والاحترام والامتنان لجمهور نادي الزمالك، وأن جمهور الزمالك دعمه بشكل كبير خلال مسيرته برفقة الفارس الأبيض خلال الفترة الماضية، ألا أن الفريق في الوقت الحالي غير ممكن العودة له، في ضوء ارتباطه بعقد مع نادي الجزيرة الإماراتي.

واستكمل، أنه مرتبط بعقد مع نادي الجزيرة الإماراتي، ولا يفكر في الرحيل عن صفوف الفريق في الوقت الحالي، وكل ما تم ترديده خلال الفترة الماضية حول عودة اللاعب للزمالك من جديد عبارة عن شائعات لا أساس لها من الصحة.

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في دوري الأبطال

وفي سياق متصل، يستعد نادي الزمالك بقوة من أجل مواجهة نادي شباب بلوزداد الجزائري، في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي تجمع الفريقين يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *