أخيرا عملوها خلاص.. “واتساب” يكشف عن خاصية جديدة تُسعد ملايين المستخدمين
واتساب

قال فريق المطورين داخل تطبيق واتساب، بأن الفترة الحالية تشهد تجربة عدة مزايا جديدة عبر Whatsapp، وذلك بهدف تحسين تجربة المستخدم وزيادة الخصوصية والأمان، وحل كافة المشاكل التي تواجه المستخدمين في الوقت الحالي، وخاصة تلك المتعلقة بعدم قدرتهم على التعديل على الرسائل أو تصوير مقاطع فيديو مرئية وإرسالها إلى أصدقاءه عبر تطبيق واتساب خلال الفترة الحالية.

واتساب يكشف عن ميزة جديدة

كشفت بعض التقارير التقنية، بأن واتساب بدأ بالفعل العمل على تطوير خاصية جديدة تسمح للمستخدم بإرسال رسالة فيديو مصورة مدتها 60 ثانية فقط إلى كل أصدقاءه المتواجدين على حسابه على واتساب، وهذا بجانب إمكانية التعديل على قصص فيسبوك من خلال الدخول إلى whatsapp، وهذا نظرًا لكون التطبيقين مملوكين لشركة ميتا، مما يجعل الأخيرة ترغب في دمج بعض الخواص المشتركة بينهما في الفترة المقبلة.

ولكن الميزة الأبرز التي ينتظرها ملايين المستخدمين في واتساب خلال هذه الفترة، هي إمكانية التعديل على أي رسالة قام الشخص بإرسالها إلى أشخاص آخرين، ولكن يجب بأن يحدث ذلك في غضون 15 دقيقة فقط من وقت الإرسال.

وبحسب بعض التقارير، فحتى هذه اللحظة لا زالت تلك الميزة تحت التجربة ولا توجد أي مؤشرات حول موعد طرحها بشكل نهائي أمام المستخدمين، وخاصة في ظل وجود العديد من التساؤلات بشأنها، وأبرزها هل سيتم إطلاع الشخص الآخر بأن المرسل قام بتعديل الرسالة أم أن الأمر سيبقي سري.

الجدير بالذكر بأن مطوري واتساب قد أكدوا بأن الأيام المقبلة قد تشهد الإعلان عن حزمة جديدة من التحديثات والمزايا الفريدة من نوعها والتي تهدف لاستمرار واتس آب كواحد من أهم تطبيقات التراسل الفوري حول العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *