أخيرًا بقيت موجودة.. “واتساب” يعلن عن خاصية جديدة انتظرها الملايين لسنوات طويلة
واتساب

بدأ شركة ميتا المالكة لتطبيق المحادثة والتراسل الفوري واتساب، في العمل على تجربة ميزة جديدة متعلقة بالسماح للمستخدم بتعديل بيانات أي جهة اتصال داخل التطبيق دون الحاجة إلى مغادرة التطبيق، حيث كان هذا الأمر يمثل مشكلة كبيرة لبعض المستخدمين خلال السنوات الماضية، حيث كان التطبيق يرفض إجراء أي تعديلات على جهات الاتصال من داخل الواجهة الرئيسية له، وكان لابد من الخروج من البرنامج والبدء في تعديل البيانات من خلال الهاتف نفسه.

واتساب يطلق تحديث جديد

قالت تقارير تقنية، بأن التحديث الأخير لتطبيق واتس آب، قد جعل بإمكان المستخدم الآن التعديل على جهات الاتصال الموجودة لديه أو إضافة جهات جديدة وذلك من خلال التطبيق نفسه دون الحاجة للخروج منه أو مغادرته.

وبحسب التقارير، فإن تلك الميزة الجديدة يمكن الحصول عليها من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية افتح تطبيق واتساب.
  • اختر قائمة جهات الاتصال الخاصة بك على التطبيق.
  • اضغط على التعديل أو إضافة جهة اتصال جديدة.
  • سيكون مسموح للشخص بإضافة أرقام جديدة أو التعديل على رقم وبيانات موجودة مسبقًا دون الحاجة للتبديل بين التطبيقات المختلفة.

الإعلان عن مزايا جديدة في واتساب

في السياق ذاته، بات من المؤكد بأن التحديث الجديد لتطبيق واتس آب سوف يشمل مجموعة من المزايا الجديدة والفريدة من نوعها والتي تساهم بكل تأكيد في إرضاء المستخدمين وتحسين تجربتهم عبر التطبيق.

ومن بين أفضل المزايا التي ستكون متاحة خلال الفترة المقبلة هي ميزة التعديل على الرسائل المرسلة، وكذلك خاصية متعلقة بالأمان والخصوصية وهي غلق الدردشات الخاصة برمز وكلمة مرور أو باستخدام البصمة، وهذا من أجل منع وصول المتطفلين إلى الرسائل الخاصة عبر تطبيق واتساب خلال الفترة المقبلة.

التعليقات

  1. جديد في موضوع مهم جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا

  2. جديد في موضوع مهم جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
    دا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا

  3. 🥰 🥰 🥰 🥰 🥰 🥰 🥰 🥰 🥰 🥰 مرحبا مليون دولار أمريكي مرحبا مليون دولار ف البيت ولا في شي اسمه حب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *