أخيرًا عملوها خلاص.. تطبيق واتساب يكشف عن خاصية جديدة طال انتظارها لسنوات
واتساب

أعلن فريق المطورين في شركة ميتا، المالكة لتطبيق واتساب، عن إطلاق عدة مزايا جديدة خلال الأيام الماضية، وذلك بهدف تحسين تجربة المستخدم عبر منصة واتس آب وكذلك زيادة عوامل الخصوصية والأمان ومنع تسريب أي بيانات للمستخدمين، وخاصة بعدما وصل عدد مستخدمي Whatsapp خلال الفترة الأخيرة إلى أكثر من 2 مليار مستخدم حول العالم، ليتربع على عرش أشهر تطبيقات التراسل والمحادثة الفورية، وهو ما يجعله مطالب بشكل مستمر بإصدار تحديثات تمنع القراصنة من الوصول إلى معلومات مستخدميه.

واتساب يكشف عن أهم ميزة في 2023

بدأ مستخدمي واتس آب في تجربة ميزة فتح نفس الحساب على 4 أجهزة محمولة في وقت واحد، وهذا في أعقاب تصريحات مارك زوكربيرج، المدير التنفيذي لشركة ميتا، والتي أكد فيها بأن تلك الخاصية باتت متاحة أمام المستخدمين منذ الخميس 25 أبريل الماضي، ولكن بشكل تجريبي على بعض الأجهزة والإصدارات المحددة من واتساب.

ووفقًا لتلك الميزة الجديدة، سيكون بإمكان مستخدم واتساب أن يفتح حسابه على أربع أجهزة في آن واحد، ومن ثم يقوم باستقبال وإرسال الرسائل من أي هاتف منهم في أي وقت، وهو الأمر الذي يحل العديد من المشاكل التي كانت تواجه بعض مستخدمي Whatsapp في السنوات الماضية، وأبرزها عدم القدرة على فتح الحساب إلا من خلال هاتف واحد فقط، وفي حال عدم وجود انترنت على هذا الهاتف سيكون من المستحيل الوصول إلى الرسائل.

3 مزايا جديدة من واتساب خلال أيام

لن يتوقف تطبيق واتساب عن مفاجاة مستخدميه عند هذا الحد، فقد أكد فريق التطوير داخل شركة ميتا، بأن الفترة المقبلة سوف تشهد تجربة عدة خواص جديدة تسهل على المستخدم الاستفادة من كل مزايا المنصة الشهيرة.

ومن بين المزايا المنتظرة من واتساب خلال عام 2023 هو السماح للمستخدم بالتعديل على رسائله في غضون 15 دقيقة فقط من وقت الإرسال، وهذا بجانب تغيير واجهة التطبيق الأساسية على أجهزة الأندرويد وإضافة ما يعرف باسم “شريط التنقل”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *