أزمة دفاعية.. 4 لاعبين بقيادة المايسترو يسجلون غياب عن الأهلي بالسوبر الإفريي
مطالبات بسحب لقب السوبر من الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، يواجه أزمة دفاعية قبل مواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري يوم الجمعة المقبل 15 من سبتمبر الجاري، في كأس السوبر الإفريقي التي ستقام في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية التي تجمع بين بطل أبطال إفريقيا وبين بطل الكونفدرالية الإفريقية.

وأشارت التقارير إلى أن هناك 4 غيابات في صفوف الأهلي قبل مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، والتي يسعى فيها المارد الأحمر لتحقيق بطولة جديدة في بداية الموسم الجديد، وتكرار نجاح الموسم الماضي الذي حصد فيه الفريق بجميع البطولات التي شارك فيها باستثناء كأس العالم للأندية.

4 غيابات عن الأهلي وشكوك بشأن الخامس

وأشارت التقارير الصحفية، أنه تأكد غياب اللاعب عمرو السولية نجم خط الوسط عن مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري لعدم اكتمال شفائه من الإصابة تمزق في العضلة الخلفية قبل نهاية الموسم الماضي، وكذلك اللاعب محمود متولي مدافع الفريق بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية خلال فترة إعداد الفريق في النمسا.

محمود متولي، لاعب النادي الأهلي
محمود متولي، لاعب النادي الأهلي

وأوضحت التقارير، أنه من المتوقع أن يغيب الثنائي كلا من أكرم توفيق وكريم فؤاد عن مباراة الجمعة المقبلة، لعدم الجاهزية الكاملة بعد عودتها من إصابة القطع في الرباط الصليبي بداية الموسم الماضي، وتعافيهم من الإصابة ولكن كولر يرفض التعجل بالدفع بيهم في المباريات حفاظا عليهم.

وأشارت التقارير إلى أن هناك شكوك حول مشاركة اللاعب ياسر إبراهيم مدافع الأهلي من اللحاق بمباراة السوبر الإفريقي بعد شكواه من شد في العضلة الخلفية، ولكن لم يتأكد بعد موقفه في انتظار الفحص الطبي الأخير قبل السفر إلى السعودية، ويحاول كولر حل الأزمة الدفاعية بعد غياب كلا من محمود متولي والسولية وكذلك شكوك ياسر إبراهيم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *