أزمة في هذا المركز.. قائمة غيابات الأهلي أمام اتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي
الأهلي

يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، الاستعدادات لمواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل 15 من سبتمبر الجاري على ملعب الملك فهد بالمدينة الرياضية بالطائف في المملكة العربية السعودية.

ويستعد الفريق للسفر إلى المملكة العربية السعودية خلال الأيام المقبلة، حيث يشارك في السور الإفريقي كونه بطل دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، كما يشارك اتحاد العاصمة الجزائري في المباراة كونه الفائز ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

غيابات الأهلي أمام اتحاد العاصمة

ويعاني الأهلي من العديد من الغيابات قبل السفر للسعودية لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، حيث يواجه المدرب السويسري كولر أزمة في خط الدفاع، بعد تأكد غياب اللاعب محمود متولي عن المباراة والفترة المقبلة، بعد تعرضه للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال تواجد الفريق في المعسكر التحضيري بالنمسا، حيث يدرس المدرب إيجاد بدائل بالاعتماد على محمد عبد  المنعم ورامي ربيعة.

ويغيب عن صفوف القلعة الحمراء، اللاعب خالد عبد الفتاح مدافع الفريق، عن مباراة السوبر الإفريقي، بسبب الإصابة في الترقوة وخضوعه لجراحة، حيث سيتم حالته على الطبيب النمساوي المعالج، إلا أنه تأكد غيابه عن الحسابات في المباراة المرتقبة يوم الجمعة المقبل.

السولية
عمرو السولية

وتضمن قائمة الإصابات، اللاعب عمرو السولية لاعب وسط الفريق، الذي خرج من حسابات الجهاز الفني قبل نهاية الموسم الماضي، بعد تعرضه للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، وكشفت تقارير صحفية، أن اللاعب ما زال ما يقرب من أسبوعين أو ثلاثة أسابيع للعودة إلى التدريبات الجماعية للفريق.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، قد أعلن عن إقامة مباراة السوبر الإفريقي يوم 15 سبتمبر المقبل في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية بين بطل دوري أبطال إفريقيا الأهلي، وبطل الكونفدرالية الإفريقية اتحاد العاصمة الجزائري، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *