«أسد التيرانجا».. ليفربول يوجه رسالة إلى لاعبه السابق ساديو ماني بهذه المناسبة
ليفربول يوجه رسالة إلى ساديو ماني

وجه نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الاثنين 10 أبريل، رسالة إلى نجم الفريق الأسبق اللاعب السنغالي ساديو ماني، مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني الحالي، وقائد منتخب السنغال المتوج بلقب بطولة أمم إفريقيا الأخيرة، بمناسبة عيد ميلاده الـ31 حيث أن قائد أسود التيرانجا من مواليد هذا اليوم عام 1992م في بلدة سيديو بالسنغال.

ليفربول يحتفل بعيد ميلاد ساديو ماني

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي عبر موقع التغريدات القصيرة ”تويتر“ صورة للاعب ساديو ماني، بقميص الريدز، وأرفقها بتعليق جاء فيه: «عيد ميلاد سعيد لأسد التيرانجا ساديو ماني»، ويُعد ذلك أول عيد ميلاد للاعب السنغالي بعد رحيله إلى فريق بايرن ميونخ الألماني خلال انتقالات الصيف الماضي.

11 04 2023 12 32 03 ص

بطولات ساديو ماني مع ليفربول

وانتقل المهاجم السنغالي ساديو ماني إلى بايرن ميونخ الألماني بعدما أنهى رحلته داخل ملعب أنفيلد بعد 6 سنوات، حقق خلالهم 6 ألقاب على المستوى المحلي والقاري، والبطولات هي الدوري الإنجليزي الممتاز، كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، كأس الاتحاد الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية.

​​​​​​​أرقام ساديو ماني مع ليفربول

وخاض أسد التيرانجا مع ليفربول 269 مباراة منذ موسم 2016 – 2017 حيث انضم للريدز قادمًا من صفوف نادي ساوثهامبتون، وشكل ثلاثي هجومي قوي في صفوف الريدز برفقة اللاعب المصري محمد صلاح والبرازيلي روبرت فيرمينيو، وسجل بقميص ليفربول 120 هدفًا وصنع 38 هدفًا آخرين.

ساديو ماني يعود إلى منتخب السنغال

جدير بالذكر أن أليو سيسه مدرب منتخب السنغال قد ضم ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ إلى قائمة بلاده لمواجهتي موزمبيق الأخيرتين ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات أمم أفريقيا، بعد غياب استمر 171 يومًا بسبب الإصابة التي لم يشارك بسببها مع أسود التيرانجا في كأس العالم 2022 الأخيرة التي أقيمت في قطر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *