أفضل ميزة في تاريخ واتساب.. “Whatsapp” يعلن عن خاصية غير مسبوقة تسعد كل المستخدمين
واتساب

نجح فريق المطورين داخل تطبيق واتساب في الوصول إلى خاصية جديدة، سيتمكن من خلالها كل المستخدمين من غلق رسائلهم الخاصة برمز وكلمة مرور أو باستخدام البصمة، وهو الأمر الذي من شأنه بأن يساهم كثيرًا في تحسين تجربة المستخدمين عبر التطبيق خلال السنوات المقبلة، وخاصة بعدما كان البعض يعاني من عدم تمكنه من إخفاء رسائله عن أعين المتطفلين، ولكن بعد الميزة الجديدة سيكون بالإمكان استخدام كلمة المرور من أجل غلق الرسائل والدردشات الخاصة وهذا من أجل المزيد من الخصوصية والأمان عبر التطبيق.

واتساب يعلن عن 3 مزايا جديدة تُسعد المستخدمين

قالت تقارير إعلامية بأن شركة ميتا، المالكة لتطبيق واتساب، حريصة بشكل كبير على أن يستمر Whatsapp في مكانته كواحد من أهم وأشهر تطبيقات التراسل الفوري حول العالم خلال السنوات المقبلة، ولهذا كان من الطبيعي بأن يتم إصدار تحديثات مستمرة وتعديلات على التطبيق لحل كل المشكلات التي تواجه المستخدمين.

وواحدة من أهم هذه الأزمات كانت تتعلق بعدم قدرة الشخص على غلق رسائله الخاصة والحفاظ عليها بعيدًا عن أعين الأشخاص المتطفلين والهاكرز، ولهذا أطلق واتساب في الأيام الأخيرة تحديث جديد يمكن من خلاله أن يستخدم الشخص كلمة مرور وباسورد وكذلك بصمة من أجل منع وصول أي شخص آخر إلى الرسائل.

وبحسب بعض المصادر المسؤولة في شركة ميتا، فإن التطبيق سيرفع الستار عن مجموعة من المزايا الجديدة والفريدة من نوعها خلال الأيام المقبلة، ولكن كل هذه الخصائص يتم تجربتها الآن على بعض الإصدارات التجريبية، وفي حال سيتم تعميمها على جميع نسخ واتساب المتوفرة على المتاجر الإلكترونية سواء جوجل بلاي أو آبل ستور.

ومن بين أبرز هذه المزايا، هي خاصية التعديل على الرسائل بعد إرسالها إلى الطرف الآخر، وذلك في مدة أقصاها 15 دقيقة فقط، وهذا بجانب إمكانية تحديث حالات فيسبوك من خلال تطبيق واتساب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *