أفضل ميزة في تاريخ Whatsapp.. “واتساب” يعلن عن خاصية جديدة تُسعد كل المستخدمين
تطبيق واتساب

قال موقع Android Central بأن تطبيق واتساب بدأ يعمل على تطوير ميزة جديدة يمكن من خلالها للمستخدم أن يقوم بغلق الدردشات الخاصة به بكلمة سر أو رمز حماية، يجعل تلك الرسائل من الصعب الوصول لها سواء من المتطفلين أو من الهاكرز والقراصنة، وذلك ضمن رؤية فريق المطورين داخل واتساب في ضرورة أن يشعر المستخدم بأن رسائله محمية ولا يمكن لأي أحد الوصول لها.

واتساب يعلن عن مزايا جديدة وفريدة

قال فريق المطورين لتطبيق WhatsApp بأن الهدف دومًا من وراء عمليات التطوير المستمرة هو تحسين تجربة المستخدم وزيادة احساسه بالخصوصية والأمان على رسائله على واتساب، ولهذا فإن الميزة الجديدة تعمل على جعل الشخص قادر على غلق الدردشات الفردية ببصمة الإصبع أو رمز المرور.

وأشار فريق المطورين بأن المحادثات المغلقة سيكون لها مساحة مخصصة ، ولكن حتى الآن غير معروف ما إذا كانت تلك الدردشات سوف تظهر وتكون مرئية في الجزء العلوي من الشاشة كما هو الحال مع الدردشات المؤرشفة أم أنها ستكون موجودة في مكانها الطبيعي وسط باقي المحادثات.

وأوضحت بعض المصادر الإعلامية بأن هذه المزايا يتم تجربتها الآن من قبل مستخدمي واتساب عبر إصدار تجريبي، وفي حال نجاحها من المؤكد بأن يتم تعميمها على جميع الأجهزة وأنظمة التشغيل.

ويذكر بأن هذه الميزة ليس الوحيدة التي يتم تجربتها الآن من قبل المستخدمين، حيث إن هناك العديد من المزايا الأخرى التي يتم العمل عليها من قبل واتساب في الوقت الحالي، ومن بينها ميزة تصوير رسائل فيديو مصورة لمدة 60 ثانية، وكذلك بجانب خاصية التعديل على الرسائل بعد إرسالها إلى الطرف الآخر.

التعليقات

  1. نريد من شركة واتساب رفع الحظر عن حسابي ورقمي تم حظري نهائي من واتساب ولم يعد نشط لذالك نرجو تصليح هذي الميزه ورفع الحظر عنا الحساب أو الرقم وشكراً

  2. اس

    ونرجو من شركة واتساب البحث عن حل بديل لميزة الحظر النهائي ورفع الحظر عن الحسابات أو الارقام المحظوره شاكرين تعاونكم معنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *