أندية سعودية تتصارع من أجل ضم ساديو ماني في الصيف
اللاعب السنغالي ساديو ماني

كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب السنغالي ساديو ماني اقترب من الرحيل عن صفوف بايرن ميونخ الألماني بعد أن ابتعد عن المشاركة بشكل أساسي مع الفريق خلال الفترة الأخيرة،  وكشفت شبكة سكاي سبورتس أن قائد منتخب السنغال يريد الرحيل عن صفوف العملاق البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار موقع «onefootball»، إلى أن هناك اهتمام كبير في المملكة العربية السعودية، بضم اللاعب السنغالي ساديو ماني للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة،  مضيفا نقلا عن الصحفي بن جاكوبس أن كلا من الهلال والاتحاد والنصر مهتمون بضم اللاعب السنغالي خاصة وأن مستقبله أصبح غير واضح مع البايرن ويقترب من الرحيل عن النادي الألماني.

وكان اللاعب ساديو ماني قد انضم إلى صفوف فريق البايرن الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من ليفربول الإنجليزي، وشارك مع الفريق خلال هذا الموسم في 24 مباراة في الدوري الألماني ونجح في تسجيل نحو 7 أهداف، وخلال الفترة الأخيرة وقعت أزمة بينه وبين زميله ليروي ساني حيث تعدى السنغالي عليه بالضرب في مباراة مانشستر سيتي بربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ووقع النادي عقوبة مالية عليه وإيقافه لفترة محددة.

 ساديو ماني
ساديو ماني لاعب بايرن

وأشارت التقارير إلى أن فريق البايرن يخطط للاستغناء عن النجم السنغالي ساديو ماني خاصة وأنه لم يتأقلم بشكل سريع مع الفريق أو إثبات نفسه بالدرجة المتوقعة والأداء الذي ظهر عليه خلال تواجده مع فريق ليفربول الإنجليزي، لا سيما وأن ماني قد تعرض لإصابة كبيرة في شهر نوفمبر الماضي أدت إلى ابتعاده عن الملاعب لعدة أشهر وغاب على آثرها عن المشاركة في كأس العالم الأخيرة في قطر.

وكان ساديو ماني حديث الصحف الألمانية في الأيام الماضية، خاصة بعد أزمته الأخيرة وضربه لزميله ليروي ساني، حيث طالب البعض برحيله عن صفوف الفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *