أنظروا من عاد؟.. بشرى سارة لجماهير الأهلي بعد انتهاء التوقف الدولي
الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، استقر على ضم اللاعب عمرو السولية لاعب وسط الفريق إلى قائمة مباراة الفريق المقبلة أمام فريق ميدياما الغاني المقرر لها يوم السبت المقبل 25 من يناير الجاري في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وأشارت التقارير إلى أن المدرب كولر، حصل على ضوء أخضر من الجهاز الطبي بقيادة أحمد جاب الله، بشأن جاهزية السولية والاعتماد عليه في مباراة السبت، في حالة إذا قرر السويسري ذلك، ليعود اللاعب لقائمة الفريق من جديد بعد غياب عن المباريات وصل لـ 156 يوما بسبب تجدد إصابته في العضلة الخلفية.

وكان اللاعب عمرو السولية قد تعرض للإصابة في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة الأهلي مع حرس الحدود في الموسم الماضي بتاريخ 22 من شهر يونيو الماضي في اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس عشر لمسابقة الدوري التي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهدف دون مقابل، وتعافي الأهلي من الإصابة خلال فترة الإعداد للموسم الجديد الجاري، ولكن الإصابة تجددت من جديد، قبل أن يتعافي منها في الأيام الماضية.

السولية
عمرو السولية

على جانب آخر، خاض الفريق الأول بالنادي الأهلي مباراة ودية، مساء الثلاثاء، على ملعب التتش بمشاركة عدد من لاعبي الناشئين استعدادا للمباراة المقبلة أمام ميديا الغاني، لتجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة والاطمئنان على كافة العناصر، وعقد المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني محاضرة مع اللاعبين قبل المباراة الودية حيث ناقش العديد من الأمور الفنية التي يرغب في تنفيذها في البرنامج التدريبي الخاص بالمباراة.

وشهدت المباراة تألق الثنائي عمرو السولية وإمام عاشور، كما أدى ثلاثي حراس المرمي مصطفي شوبير ومصطفي مخلوف وطارق حسن تدريبات مفردة تحت إشراف المدرب ميشيل يانكون مدرب الحراس قبل المشاركة في المباراة الودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *