أهم ميزة في تاريخه.. “واتساب” يعلن عن خاصية جديدة تُسعد كل المستخدمين
واتساب

بدأ فريق المطورين داخل تطبيق واتساب في تطوير عدة مزايا جديدة اعتبرها البعض من بين الأفضل في تاريخ أشهر تطبيقات المحادثة الفورية حول العالم، وخاصة بعدما بات من المؤكد بأن تحل واحدة من هذه المزايا مشكلة كبيرة كانت تواجه المستخدمين طيلة السنوات الماضية، وهي عدم القدرة على تعديل الرسائل وضرورة حذف الرسالة وإعادة إرسالها من جديد، وهو الأمر الذي كان يتطلب المزيد من الوقت والمجهود.

واتساب يكشف عن ميزة جديدة تفاجئ مستخدميه

قالت تقارير تقنية بأن تطبيق واتس آب قد بدأ بالفعل في تجربة خاصية التعديل على الرسائل، وذلك في بعض النسخ التجريبية على مجموعة من المستخدمين حول العالم، وفي حال ما إذا تمكنت تلك الميزة من تحقيق النجاح المرجو منها، سيتم تعميمها على جميع نسخ واتساب وكافة الأجهزة.

وبحسب تلك التقارير، فإن خاصية التعديل على الرسائل ستكون متاحة لمدة 15 دقيقة فقط من وقت إرسال الرسالة، وبعد ذلك لن يكون مسموح للشخص بالتعديل عليها مهما كان.

وأوضح مصدر مسؤول في فريق تطوير واتساب، بأنه حتى الآن غير معلوم ما إذا كان الشخص الآخر الذي استلم الرسالة سيكون على علم بأنه قد تم تعديلها أم أن الأمر سيكون مخفي بالنسبة له ولن يظهر على الإطلاق.

وتشير بعض التقارير إلى وجود العديد من المزايا والخواص الجديدة التي سيتم إطلاقها من قبل واتساب في الفترة المقبلة، وهذا في ظل سعي شركة ميتا، المالكة لتطبيق whatsapp، إلى تطويره وزيادة إحساس مستخدميه بالأمان والخصوصية المطلقة، وذلك حتى يتمكن من الاستمرار على عرش أكثر تطبيقات التراسل الفوري استخدامًا حول العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *