أولها بطولة.. مواعيد مباريات الأهلي في شهر سبتمبر 2023
تحذيرات عاجلة من أحمد شوبير للاعبي الأهلي قبل مواقعة إياب أبطال أفريقيا بالمغرب

يترقب جماهير الفريق الأول بالنادي الأهلي، العودة إلى النشاط من جديد بعد بداية الموسم الجديد، حيث يرغب المارد الأحمر في تحقيق سيناريو الموسم الماضي بحصوله على كافة البطولات التي شارك فيها الفريق على مستوى المحلي، بواقع بطولتي كأس السوبر وبطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر، وبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي، معسكر تحضيري في النمسا ويستمر حتى السادس من شهر سبتمبر الجاري، من أجل فترة إعداد للموسم المقبل، حيث يشارك فيه جميع اللاعبين بعد عودة  جميع المصابين على رأسهم الثلاثي إمام عاشور الصفقة الجديدة، واللاعب أكرم توفيق وكريم فؤاد.

مواعيد مباريات الأهلي في شهر سبتمبر الجاري

ومن المقرر أن يبدأ مشوار الأهلي في شهر سبتمبر الجاري، بخوضه بطولة السوبر الإفريقي يوم 15 من الشهر عندما يواجه فريق اتحاد العاصمة الجزائري، حيث يشارك الفريق باعتباره بطل دوري أبطال إفريقيا، في حين يشارك اتحاد العاصمة كونه بطل للكونفدرالية الإفريقية، كما حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، حيث تقام المباراة في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

4 عواصف تجتاح الأحمر
مواعيد ماريات الأهلي في شهر سبتمبر

وثاني مباريات الأهلي، ستكون يوم 22 من شهر سبتمبر الجاري، عندما يواجه فريق سانت جورج في الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لدور الـ 32 في مباراة الذهاب، وستكون العودة في القاهرة يوم 29 من نفس الشهر على ملعب استاد القاهرة الدولي.

ولم تعلن لجنة المسابقات واتحاد الكرة المصري عن موعد بداية الموسم الجديد وبطولة الدوري الممتاز، حيث يتوقع أن يتم الإعلان عن مواعيد الجولات الأولى خلال الأسبوع الجاري، حيث يتوقع أن تبدأ مسابقة الدوري بعد 20 من الشهر الجاري، وسيتم الإعلان عن المواجهات الخاصة بالنادي الأهلي  لتضاف إلى قائمة مباريات شهر سبتمبر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *