أول الراحلين.. فرمان من كولر بطرد صفقة الأهلي في الانتقالات الصيفية
مارسيل كولر

كشفت تقارير صحفية أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استقر على أول الراحلين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يسعى السويسرى لإضافة عدد من الصفقات القوية من أجل الاستعداد لمواصلة المنافسة على البطولات على المستوى المحلي والإفريقي.

وأشارت التقارير إلى أن المدرب السويسري استقر على رحيل اللاعب البرازيلي برونو سافيو والذي انضم إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مشيرة إلى أن اللاعب لم يقنع كولر بإمكانياته بعد عدد من المباريات على الرغم من اقتناع المدرب في البداية وأصبحت وجهة نظر كولر في اللاعب غير جيدة.

وأضافت التقارير، أن فرص استمرار برونو سافيو في الأهلي ليست كبيرة فمن المتوقع رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والعودة من جديد إلى فريقه بوليفار البوليفي على الرغم من أن عقد اللاعب يمتد حتى 30 يونيو من عام 2025 المقبل، وقدم مستويات مميزة خلال المباريات الأولى التي شارك فيها خاصة مباراة السوبر أمام الزمالك وأحرازه هدف المارد الأحمر الأول.

برونو سافيو
برونو سافيو

وسافر اللاعب برونو سافيو مع بعثة الفريق إلى المغرب لمواجهة فريق الرجاء المغربي والمقرر لها مساء اليوم السبت 29 أبريل في إياب دور ربع نهائي أبطال إفريقيا على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب، حيث يسعى المارد الأحمر للصعود إلى دور نصف نهائي البطولة خاصة وأنه حقق الفوز في مباراة الذهاب بالقاهرة يوم السبت الماضي على استاد القاهرة الدولي بهدفين بدون مقابل أحرزهما كلا من محمد عبد المنعم وحمدي فتحي.

ويحتاج الأهلي في مباراة الليلة للفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو حتى الهزيمة بفارق هدف أو الخسارة بفارق هدفين بشرط تسجيل هدف، من أجل الصعود إلى دور نصف النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *