أول تعليق من مرتضى منصور حول استضافة الهلال قبل مباراة الأهلي
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

علق المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على الأخبار المتداولة في الفترة الحالية، حول استضافة نادي الزمالك لنادي الهلال السوداني في الفترة التي سيقيم فيها داخل مصر، وذلك قبل مواجهة هامة وقوية أمام نادي الأهلي ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، في واحدة من المباريات الهامة بين كلا الطرفين.

وكانت بعض الأخبار قد ترددت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حول تواصل نادي الهلال السوداني برفقة نادي الزمالك من أجل الاستضافة داخل القاهرة خلال فترة الإقامة قبل مباراة الأهلي والهلال السوداني، الأمر الذي اتخذه البعض أن رئيس الزمالك يقدمه كهدية للضغط على النادي الأهلي باعتباره الغريم التقليدي له في مصر.

مرتضى منصور يكشف حقيقة استضافة الهلال السوداني في مصر

ومن جانبه رد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على كل ما يتردد في هذا الصدد داخل مصر، قائلا إن كل ما يتردد حول استضافة نادي الزمالك للهلال السوداني في مصر أمر عار تمامًا من الصحة، ولم يحدث على الإطلاق أي تواصل بينه وبين أي مسؤول داخل صفوف نادي الهلال السوداني خلال الأيام الماضية.

وشدد رئيس الزماك، على أنه يحترم نادي الهلال السوداني بصورة كبيرة، وكذلك الأمر بالنسبة للمسؤولين في السودان، ألا أنه لم يتصل به أي شخص فيما يتعلق بهذا الصدد، وكل الأخبار التي صدرت ضده حول استضافة الهلال السوداني عارية تمامًا من الصحة في الفترة الأخيرة.

رئيس الزمالك يفتح تحقيق عاجل بسبب تسريب عقود اللاعبين

وفي سياق منفصل، كان رئيس الزمالك قد قرر فتح تحقيق عاجل في واقعة تسريب عقود بعض لاعبي نادي الزمالك، خاصة بعدما قامت بعمل حالة من الاحتقان بين الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة بعد تسريب عقد مصطفى شلبي، والذي أغضب قطاع كبير من جماهير نادي الزمالك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *