أول رد فعل من الزمالك على إيقاف القيد لمدة 3 فترات بسبب سيف الجزيري
أول رد فعل من الزمالك على إيقاف القيد

اتخذ نادي الزمالك أول رد فعل له، بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على إيقاف القيد لمدة ثلاث فترات في الفريق خلال الفترة المقبلة، والتي تبدأ من بداية فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ضوء العقوبة الموقعة على الفريق بسبب اللاعب سيف الجزيري، وحق رعايته، والتي فشل نادي الزمالك في تسويتها بصورة ودية خلال الفترة الأخيرة.

وكانت تقارير أشار إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا قد أقر بإيقاف قيد الزمالك لمدة ثلاث فترات حال عدم دفع الزمالك الغرامة لصالح نادي الأفريقي التونسي، والتي تصل لحوالي مليون جنيه تقريبا بشكل كامل خلال الفترة المقبلة، الأمر الذي خلق حالة من الخوف لدى جماهير نادي الزمالك خلال الفترة الحالية.

مصدر في الزمالك يكشف تحركاته لمنع إيقاف القيد للقلعة البيضاء

ومن جانبه، كشف مصدر داخل صفوف نادي الزمالك، عن تحرك الفريق من أجل الانتهاء من هذه العقوبة، والتي ستكون ضربة قاسمة لدى نادي الزمالك حال تطبيقها عليه، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها الفارس الأبيض في الوقت الحالي، مشددًا على أن مجلس إدارة الزمالك بدأ في التحرك بالفعل تجاه هذه الأزمة.

وأضاف المصدر، أن مجلس إدارة الزمالك أوصى بضرورة دفع المبلغ قبل أن تأتي فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأن المجلس شدد على أن الأمر يجب أن ينتهي حتى لا يتم إيقاف الزمالك بشكل كامل، موضحا أن عقوبة إيقاف القيد يتم تطبيقها حال عدم دفع الزمالك للغرامة، وهذا أمر المجلس قد حسمه بضرورة دفعها قبل بدء فترة الانتقالات المقبلة.

واستكمل، أنه متعجب من تسليط الضوء بشكل كبير على هذه القضية، خاصة أن الأمر سيتم تسويته بصورة طبيعية خلال الفترة المقبلة بين كافة الأطراف المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *