أول رد فعل من كولر عقب الهزيمة في مباراة الأهلي وصن داونز
مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي

اتخذ مارسيل كولر، المدير الفني لصفوف النادي الأهلي رد فعل صادم، إثر الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها المارد الأحمر أمام نادي صن داونز الجنوب أفريقي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في هزيمة لم تكن متوقعة للمارد الأحمر، في ضوء كم التحفيزات التي قد حصل عليها اللاعبين من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء.

هزيمة تاريخية.. صن داونز يواصل تألقه أمام الأهلي

ووقع النادي الأهلي في فخ الهزيمة أمام نادي صن داونز، في دوري أبطال أفريقيا بخمسة أهداف مقابل هدفين، في هزيمة تعد هي الأكبر من حيث الهزائم التي تعرض لها النادي الأهلي في دوري أبطال أفريقيا في الفترة الحالية، حيث إن أكبر نتيجة تاريخية للمارد الأحمر كانت الهزيمة أمام صن داونز أيضا بخمسة أهداف مقابل لا شيء.

مارسيل كولر ينفعل على لاعبي الأهلي عقب المباراة

وبحسب تقارير من داخل النادي الأهلي، فإن مارسيل كولر، المدير الفني لصفوف النادي الأهلي، انفعل بشكل غير طبيعي على لاعبي المارد الأحمر داخل غرف الملابس عقب انتهاء المباراة، حيث إنه يرى أن اللاعبين لم يقدموا ما طُلب منهم خلال أحداث المباراة، وهو ما تسبب في الهزيمة الكبيرة التي تعرض لها الفريق.

وأضاف المصدر في تصريحات صحفية، أن مارسيل كولر، حمل اللاعبين مسؤولية الهزيمة أمام صن داونز بالكامل، وأن قطاع كبير من اللاعبين لم يكن في حالتهم الطبيعية أمام صن داونز اليوم، وهو ما أدى إلى الهزيمة بهذه النتيجة الكبيرة أمام الفريق الجنوب أفريقي اليوم.

وشدد المصدر، على أن المدرب السويسري حمل دفاع الأهلي المسؤولية الأكبر في الهزيمة اليوم أمام نادي صن داونز الجنوب أفريقي، وأنه السبب في أن النتيجة تخرج بهذا الشكل في نهاية المباراة، معربًا عن استيائه الكبير من بعض اللاعبين وأدائهم في الملعب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *