أول رد فعل من مارسيل كولر بعد التعادل أمام الداخلية.. «تعنيف رامي ربيعة»
مارسيل كولر، المدير الفني لصفوف النادي الأهلي

اتخذ مارسيل كولر، المدير الفني لصفوف النادي الأهلي، رد فعل صارم تجاه لاعبي النادي الأهلي، عقب التعادل المحزن للفريق أمام نادي الداخلية، ضمن منافسات الأسبوع الـ 20 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، وسط حالة من الغضب الكبيرة لجماهير القلعة الحمراء، والتي أعربت عنها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية.

وخسر النادي الأهلي نقطتين هامتين في مشواره في بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد التعادل الإيجابي اليوم أمام نادي الداخلية ضمن منافسات بطولة الدوري المصري في الأسبوع العشرين منه، في المباراة التي انتهت بهدف لكل فريق، وعلى الرغم من تأخر نادي الداخلية في النتيجة، والحصول على طرد في المباراة، ألا أنه تمكن من إدراك هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

رد فعل غاضب بعد التعادل في مباراة الأهلي والداخلية

وكشف تقارير صحفية، عن أول رد فعل من مارسيل كولر، المدرب السويسري عقب إطلاق صافرة انتهاء مباراة الأهلي والداخلية، والدخول إلى غرفة الملابس، حيث قام المدير الفني بإعطاء محاضرة تعنيف شديدة للاعبي النادي الأهلي، وخاصة لكلا من رامي ربيعة، وأليو ديانج.

كولر يخص رامي ربيعة وأليو ديانج بالتعنيف بعد مباراة الداخلية

وأضافت التقارير، أن مارسيل كولر خلال المحاضرة اختص كلا من رامي ربيعة، وأليو ديانج بالتعنيف، وشدد على أن مستواهما متراجع بشكل واضح، وقاموا بالعديد من الأخطاء خلال مباراة الأهلي والداخلية، وذلك ظهر بشكل واضح خلال الهدف، وخلال العديد من التمريرات المختلفة خلال أحداث المباراة.

وأعرب كولر، عن استيائه الشديد من التعادل أمام نادي الداخلية اليوم في المباراة التي جمعت الفريقين، خاصة وأن النادي الأهلي كان يلعب بفارق واحد عن نادي الداخلية بعد حصول الأخير على طرد لأحد لاعبيه فضلا عن تقدم النادي الأهلي في النتيجة، مؤكدا أن التعادل في مباراة اليوم أمر غير مقبول على الإطلاق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *