أول قرار رسمي من فيريرا عقب خروج الزمالك من دوري أبطال أفريقيا
أول قرار من فيريرا بعد خروج الزمالك من أفريقيا

اتخذ المدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني لصفوف نادي الزمالك الحالي، أول قرار بالنسبة له بعد خروج الزمالك من دوري أبطال أفريقيا بشكل رسمي، على حساب نادي شباب بلوزداد الجزائري، وسط اهتمام كبير من الجماهير بمعرفة آخر التطورات داخل صفوف الفريق، خاصة بعد الخروج المهين للفريق من البطولة الأفريقية، والذي مثل حالة كبيرة من الغضب بين الجماهير.

وتعرض نادي الزمالك لهزيمة جديدة أمس الجمعة أمام نادي شباب بلوزداد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الجزائري بهدفين مقابل لا شيء، في هزيمة كتبت فصل الختام للفارس الأبيض في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ليودع البطولة في هذه المباراة بصورة رسمية.

أول قرار من فيريرا عقب خروج الزمالك من دوري أبطال أفريقيا

وعادت اليوم بعثة نادي الزمالك للقاهرة، من أجل استئناف تدريباتها من أجل استمرار الاستعدادات لخوض منافسات الفريق المحلية، بعدما خرج الفريق بصفة رسمية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وسط حالة من الحزن الكبيرة بين الجماهير حول هذا الخروج.

وفي أول قرار من فيريرا، قرر المدير الفني لصفوف الزمالك، إعطاء لاعبي الزمالك راحة سلبية لمدة ثلاثة أيام من التدريبات، وذلك من أجل أخذ قسطًا من الراحة خلال الفترة المقبلة، حيث إن اللاعبين يعانون من بعض الإجهاد خلال هذه الفترة بشكل واضح بحسب رؤية المدير الفني البرتغالي.

ومن المقرر أن يستأنف نادي الزمالك تدريباته من جديد يوم الثلاثاء المقبل على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، من أجل الاستعداد لمواجهة نادي البنك الأهلي في بطولة كأس الرابطة المصرية، والذي تنطلق المباراة يوم الأحد المقبل الموافق 26 مارس الجاري.

ويأمل نادي الزمالك في استعادة ذاكرة الانتصارات من جديد أمام نادي البنك الأهلي، بعد فترة عصيبة يمر بها الفريق في الوقت الحالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *