أول قرار رسمي من مرتضى منصور عقب خروجه من السجن
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

اتخذ المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قرار هام يخص الفارس الأبيض، وذلك بعد خروجه من السجن بشكل رسمي، وذلك في ضوء القضية المثارة ضد محمود الخطيب وعائلته خلال الفترة الماضية، الأمر الذي جعله بعيدا عن الساحة الرياضية لمدة شهر كاملا، وسط ترقب كبير حول عودته من جديد إلى الساحة الرياضية.

وكان القضاء المصري قد اتخذ قرار بالحكم على مرتضى منصور، بالحبس لمدة شهر كامل، في قضية سب وقذف أسرة محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، في قضية شهيرة، أدت إلى القبض على رئيس نادي الزمالك، وقضائه فترة الحبس لمدة 30 يوما كاملا داخل السجن.

أول قرار من مرتضى منصور بعد خروجه من السجن

وفور خروج رئيس الزمالك من السجن، اتخذ رئيس القلعة البيضاء أول قراراته، إذ أنه أعلن عن اجتماع عاجل له برفقة مسؤولي صفحات الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل تجميع كافة الجماهير مرة أخرى من أجل التشاور، حول ما سيحدث خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل الأزمة الصعبة التي يمر بها نادي الزمالك في الوقت الراهن.

وكان الموقع الرسمي لنادي الزمالك، قد أعلن عن عودة المستشار من جديد لمهام عمله كرئيس لنادي الزمالك خلال الأيام المقبلة، وسيعمل على عقد اجتماع يوم الخميس المقبل، لتوضيح عدد من النقاط الخاصة بالفريق، والخاصة بالنادي، خاصة في ضوء الانهيار الواضح على نادي الزمالك في الوقت الراهن.

وكان نادي الزمالك قد تلقى هزيمة مخزية أمام نادي البنك الأهلي، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة، وسط حالة من الغضب الكبيرة التي انتابت الجماهير خلال الساعات الماضية، في ظل المستوى الهزيل الذي ظهر به لاعبو نادي الزمالك خلال مواجهة البنك الأهلي الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *