أيمن أشرف يثير الجدل برسالة غامضة عقب استبعاده من قائمة مباراة صن داونز
أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي

أثار أيمن أشرف، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، جدلًا واسعًا برسالة جديدة غامضة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب إعلان استبعاده من قائمة مباراة الأهلي وصن داونز، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، في واحدة من المباريات الصعبة التي ينتظرها المارد الأحمر في الفترة الحالية، وسط ترقب كبير من الجماهير لهذه المباراة التي تعد مصيرية في مشوار الفريق في البطولة.

ويستعد النادي الأهلي بقوة من أجل مواجهة نادي صن داونز الجنوب أفريقي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في واحدة من المباريات الهامة، والتي يتحتم عليها الكثير حول مستقبل النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد تعقد المجموعة.

أيمن أشرف يثير الجدل برسالة غامضة

وكانت التقارير أشارت إلى أن مارسيل كولر، المدير الفني لصفوف النادي الأهلي قد قرر استبعاد أيمن أشرف من رحلة جنوب أفريقيا، من أجل سفر اللاعبين لخوض مباراة صن داونز القادمة، الأمر الذي يبدو أنه أثار غضب اللاعب بشكل كبير، وهو ما أراد أن يعبر عنه من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

ونشر أيمن أشرف من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” صورة له عقب استبعاده من قائمة مباراة الأهلي وصن داونز، معلقا عليها: ” أحب دائما أن يقول لي الناس انك لا تستطيع أن تفعل ذلك، لأنهم كلما قالوا لي ذلك أفعله بجدارة”.

رسالة غامضة من أيمن أشرف عقب استبعاده من مباراة الأهلي وصن داونز
رسالة غامضة من أيمن أشرف عقب استبعاده من مباراة الأهلي وصن داونز

ويعيش اللاعب فترة صعبة داخل صفوف النادي الأهلي، حيث إن اللاعب يتم استبعاده بشكل دائم من المباريات في الفترة الأخيرة، على الرغم من تعافيه من الإصابة، ويبدو أن اللاعب يعيش آخر موسم له داخل جدران النادي الأهلي، حيث أوضحت التقارير أن الأهلي لا ينوي تجديد التعاقد مع اللاعب، والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *